التخطي إلى المحتوى
مباراة منتخب مصر والسودان ..التشكيل والموعد والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة منتخب مصر والسودان في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021، تعد من أكثر العبارات تداولًا في الأيام الأخيرة.

ويسعى رفاق المدرب كارلوس كيروش إلى مواصلة النتائج الإيجابية بعدما حقق الفوز في المباراة الأخيرة على غينيا بيساو بهدف دون رد سجله محمد صلاح قائد الفراعنة.

اقرا ايضا

بالخطوات.. كيفية استقبال القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس أمم أفريقيا

موعد مباريات الجولة الثالثة من كأس أمم أفريقيا 2021

في المقابل، يتمسك «صقور الجديان» بالحظوظ في التأهل إلى الدور الثاني وذلك رغم تلقي الهزيمة في المباراة الماضية من نيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسيكون موعد مباراة منتخب مصر والسودان في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 هو يوم الأربعاء عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وسيتم نقل اللقاء تلفزيونيًا عبر شاشة بي إن سبورت ماكس بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي وبوجود فقرات فنية تضم نجوم الكرة العربية.

ويوفر المصري اليوم لزواره وعشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء خدمة متابعة المنتخب المصري أمام منتخب السودان لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للأخبار.

وستحدد مواجهات الجولة الثالثة هوية المنتخبات المتأهلة إلى الأدوار الإقصائية حيث يصعد الأول والثاني مباشرة إلى جانب أفضل ثوالث.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة منتخب مصر والسودان في كأس أمم أفريقيا 2021 إثارة كبيرة ومتعة فنية نظرًا لرغبة الفريقين في تحقيق الفوز.

وسيعتمد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش على محمد الشناوي أساسيًا في حراسة المرمى، إلى جانب رباعي دفاعي يضم (أيمن أشرف – محمود حمدي الونش – أحمد حجازي – عمر كمال عبدالواحد).

وسيقود عمرو السولية وسط الملعب المدافع بجانب محمد النني وأمامها محمد صلاح وعبدالله السعيد وعمر مرموش إلى جانب قلب الهجوم مصطفى محمد.

ويعرف عن المنتخب السوداني تحفظه الدفاعي والاعتماد على الهجمات السريعة المرتدة في الظهور هجوميا وتسجيل أهداف إلى جانب الكرات الثابتة.

وستسحم مباراة منتخب مصر والسودان إلى جانب مواجهة منتخب نيجيريا وغينيا بيساو الشكل النهائي لجدول ترتيب المجموعة الرابعة.

ويحتل النسور الخضراء المركز الأول برصيد 6 نقاط ويأتي الفراعنة في الوصافة بـ3 نقاط ثم غينيا بيساو والسودان بنقطة لكلًا منهما.

مباراة منتخب مصر و غينيا بيساو في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *