التخطي إلى المحتوى
سيد عبدالحفيظ: أشكر الشباب على الأداء.. ويجب تطبيق القانون بدقة

أشاد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بمجموعة اللاعبين الشباب، الذين شاركوا بمباراة الإسماعيلي، على الأداء الذي قدموه خلال اللقاء والتي حسمت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، على ملعب برج العرب، في الجولة الثانية لدور المجموعات بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة.

وقال سيدعبدالحفيظ إن الفريق عاد عليه مزايا هامة من وراء تلك المباراة، أهمها تأكيد شخصية الأهلي عند اللاعبين الشباب التي شاركت في المباراة، موضحًا إلى أنه لا قلق على مستقبل الفريق، في ظل وجود شباب يقاتل على الفوز وعدم الخسارة لآخر ثانية، رغم فارق الخبرات والمواقف أمام الإسماعيلي الذي دخل اللقاء بالفريق الأول.

واستكمل عبدالحفيظ تصريحاته قائلًا :«لكل مرحلة طموح معين، والهدف الحالي هو تجهيز الشباب ليكونوا دعمًا مميزا للفريق الأول، والشكل الذي ظهروا به يبشر بشدة بأنهم سيكونوا مستقبل الاهلي والمنتخب الوطني».

وتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي:«أن قطاع الناشئين بالنادي يسير على النهج السليم، مضيفًا أن العقلية والروح اللتين ظهروا بهما تعتبر من أكبر المكاسب».

وأضاف عبدالحفيظ: «عقدنا أكثر من محاضرة مع اللاعبين، وكان حديثنا لهم واضح، وهو التحلي بالشخصية والجرأة وطلبنا منهم التخلص من أي ضغوط، والحمد لله كانوا عند حسن الظن وأشكرهم بشدة كما أشكر كل من شارك بالمباراة على الأداء»

واختتم مدير الكرة تصريحاته بالمطالبة بضرورة تطبيق القانون بشكل دقيق خاصة في ظل الاعتماد على تقنية الفيديو، مشيرًا إلى أن بعض اللقطات كانت تحتاج إلى اتخاذ قرارات أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *