التخطي إلى المحتوى
كلاسيكو إسباني من أجل التعاقد مع نجم ميلان

أفادت تقارير أن عملاقتي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة يستعدان لخوض معركة مع لاعب خط وسط ميلان فرانك كيسي في فترة الانتقالات الصيفية.

وتعاقد برشلونة مع سيرجيو أجويرو وممفيس ديباي وإريك جارسيا في انتقالات مجانية في فترة الانتقالات الصيفية الماضية. يعتزم النادي الكاتلوني السير في هذا الطريق قبل موسم 2022-23 أيضًا.

تم ربط فريق تشافي بالفعل مع أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر ونيكلاس سولي، الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم هذا الصيف. لاعب خط وسط ميلان كيسي، لاعب آخر يقترب من نهاية تعاقده.

ومع ذلك، فإن برشلونة ليس هو الجانب الوحيد الذي يتطلع إلى الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، مع وجود ريال مدريد أيضًا في هذا المزيج.

وفقًا لشبكة «فوتبول إيطاليا»، فإن كيسي من بين ثلاثة لاعبي خط وسط مدرجين في قائمة انتقالات ريال مدريد هذا الصيف. حدد لوس بلانكوس أيضًا يوري تيلمانز لاعب ليستر سيتي وفابيان رويز من نابولي كمجندين محتملين.

وفقًا للتقرير، يعد كيسي هو الخيار الأكثر جدوى بين الثلاثة نظرًا لحالة عقده مع ميلان. من المحتمل أن يكون لاعب ساحل العاج الدولي متاحًا في صفقة انتقال مجانية، لأنه لم يكن مستعدًا لتمديد إقامته في سان سيرو حتى الآن.

يُقال أيضًا إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مُعجب بإمكانيات بكيسي. في غضون ذلك، ورد أن مدرب لوس بلانكوس كارلو أنشيلوتي يتتبع لاعب خط الوسط منذ عدة أشهر.

بعد أن حدد كيسي كمرشح مثالي لتعزيز خياراته في خط الوسط، يبدو أن فريق سانتياجو برنابيو مُصمم على هزيمة غريمه التقليدي برشلونة بتوقيعه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *