التخطي إلى المحتوى
قناة بي أن سبورت ماكس Bein Max مباراة مصر وغينيا بيساو كأس أمم إفريقيا 2022

مباراة مصر بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو نعرض ، عبر موقع الكورة في العارضة ، لمشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو ، المباراة التي تعتبر أهم مباريات اليوم على مستوى جميع البطولات ، المواجهة التي سيحدد مصير المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا 2022 ، هل سيكمل المنافسات أم سيصاب بالصدمة. سيتم لعبها اليوم 15-01-2022. مباراة عمر الفراعنة هي مواجهة غينيا بيساو التي تنتظرها الجماهير بفارغ الصبر لمعرفة نتيجة اللقاء.

مشاهدة مباراة مصر وغينيا بث مباشر

مصر تعيش ، وتتطلع مصر إلى استعادة التوازن مرة أخرى ، حيث أعطى الفوز على غينيا بيساو ثلاث نقاط باهظة الثمن للاقتراب من التأهل للسعر النهائي ، على الرغم من الأداء المخيب للآمال لمنتخب نيجيريا الوطني في المباريات المقبلة ، من المتوقع أن يتحسن اللاعبون تدريجياً ، وهذه المواجهة لها وضع فريد حيث ستكون أول لقاء بينهما على مستوى البطولة.

بث مباشر مصر وغينيا

تنطلق مباراة المنتخب الوطني اليوم ، على الهواء مباشرة ، الساعة 10:00 بتوقيت الرياض ، لمشاهدة مباراة الدور الثاني من مباراة المجموعة بين مصر وغينيا بيساو. بطولة الأمم الإفريقية السادسة عشر ستكون كبيرة إذا تمكنوا من الفوز على منتخب غينيا الليلة.

ما القنوات التي ستبث مباراة مصر وغينيا بيساو؟
المباريات المباشرة بين مصر وغينيا ، تبث قناة بي إن ماكس مباريات من جميع الدول الأفريقية على نايل سات وإيشيل سات ، بما في ذلك مباراة اليوم بين مصر وغينيا ، على الترددات التالية:

تردد قناة ام بي سي ماكس على النايل سات

التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
كود: 27500
معدل تصحيح الخطأ: 3/2

تردد قناة ام بي سي ماكس على سهيل سات

التردد: 11623
الاستقطاب: عمودي
كود: 27500
معدل تصحيح الخطأ: 3/2

مباراة  مصر بث مباشر اليوم

مصر وغينيا تعيش يلا كورة ومن المتوقع أن يبدأ كيروش في مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو بتشكيل مكون من معظم العناصر التي بدأت المواجهة الأولى مع نيجيريا ، ولم يقدم الفريق أداء جيداً وهو الصفيف المتوقع:

حارس المرمى: محمد الشناوي
الدفاع: أيمن أشرف – محمود الونش – أحمد حجازي – عمر كمال
الوسط: عبد الله السعيد – محمد الناني – عمرو السولية
جريمة: عمر – مرموش – مصطفى – محمد – محمد – صلاح

مشاهدة مصر مباشرة

بث مباشر يالا مصر يغيب عن مصر خدمة الثنائي المصاب في مباراة نيجيريا ، أكرم توفيق بإصابة في الرباط الصليبي وأحمد فتوح بشد عضلي ، لكنه سيعتمد على البدلاء عمر كمال وأيمن أشرف لملء نجم مصر محمد صلاح يبحث عن الأول. هدف البطولة ضد خصوم غينيا بسبب عدم وجود مدافعين.

مباريات منتخب مصر لكرة القدم اليوم يوتيوب

سيعود الظهير الأيمن لنادي الأهلي أكرم توفيق إلى القاهرة في غضون ساعات لاستكمال الترتيبات الجراحية استعدادًا لبدء مرحلة علاج إصابته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *