التخطي إلى المحتوى
سلبية مسحة رئيس «الجبلاية».. والعودة إلى القاهرة مساء اليوم

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم السبت، عن نتيجة المسحة الطبية التي أجراها الأستاذ جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وجاءت نتيجة المسحة سلبية.
من ناحية أخرى، قرر رئيس «الجبلاية» العودة إلى القاهرة مساء اليوم، بعد حضور لقاء مصر مع نظيره غينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب رومدي أديجا.

وكان جمال علام قد خضع لفحوصات طبية يوم الأثنين الماضي، بعد وصوله إلى الكاميرون رفقة بعثة المنتخب المصري من أجل المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون، وأكدت نتائج المسحة الطبية التي أجريت عن إيجابية مسحة رئيس البعثة دون ظهور أعراض، بينما جاءت نتائج مسحات جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري سلبية.

وتعد مباراة مصر وغينيا بيساو الليلة هي الأولى في تاريخ مواجهات المنتخبين، ويسعي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، للفوز واقتناص أول ثلاث نقاط لتحسين موقف الفراعنة منافساتها في البطولة.

وخسر المنتخب المصري أولى مبارياته امام نيجيريا، بهدف نظيف بقدم كيليتشي إيهيناتشو، ويتبقي للفراعنة خلال منافسات دور المجموعات، لقاء وحيد امام المنتخب السوداني.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر والسودان يوم الأربعاء المقبل على استاد أحمدو أهيدجو، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *