التخطي إلى المحتوى
بث مباشر الحلقة 78 من قيامة عثمان شغاله الان على موقع قصة عشق كاملة بجودة عالية

يعتبر مسلسل مؤسس عثمان من المسلسلات التي شغلت بال الكثير من الجماهير وحققت نجاح كبير في الفترة الماضية حيث أن المسلسلات التاريخية شغلت الجماهير لأنها تقوم بسرد التاريخ بشكل متمز بعد أن تم تقديم مسلسل قيامة أرطغرل، ولذلك يتم انتظار الحلقة 78 من مسلسل مؤسس عثمان حيث أن كل حلقة تحمل أحداث مشوقة عن الحلقة التي تسبقها مما يجعل الجماهير في انتظارها.

 قيامة عثمان 78 مترجمة

تم ظهور إعلان الحلقة الثامنة والسبعون من مسلسل قيامة عثمان الذي يعتبر من المسلسلات المعروفة في الوقت الحالي وينتظرها الجماهير، وفي الإعلان تم ظهور معركة ستكون في خلال هذه الحلقة مما يساعد في تشويق المشاهدين حول أحداث الحلقة التي سيتم إذاعتها.

هناك باقة من القنوات العربية التي تقوم بإعادة الحلقات التي تخص مسلسل قيامة عثمان التركي الذي يعتبر من أهم المسلسلات التي تذاع في الوقت الحالي ولها جمهور كبير في العديد من الدول العربية.

حيث يتم إذاعة حلقة ال 78 من مسلسل قيامة عثمان على قناة اليرموك بعد إذاعتها على القناة التركية بيوم، يتم اذاعة الحلقة كل اسبوع حيث ينتظرها الجمهور بكل شغف.

التردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل الأخطاء: 4-3 .

القمر الصناعي: نايل سات.

يمكن للجمهور تنزيل تردد قناة اليرموك لمتابعة أحدث المسلسلات ومنها قيامة عثمان، حيث أنه يتم إذاعة حلقة كل أسبوع.

قناة الفجر الجزائرية مسلسل قيامة عثمان

تذيع قناة الفجر الجزائرية مسلسلات كثيرة منها مسلسل قيامة عثمان الذي يعتبر من المسلسلات التاريخية المتميزة في الوقت الحالي وعن تردد القناة:

التردد : 12034.

معدل الترميز : 27500.

الاستقطاب : أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 4-3.

القمر الصناعي: نايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *