التخطي إلى المحتوى
«باي باي كيروش».. تشعل الغضب قبل مباراة مصر وغينيا بيساو

عبر عدد كبير من النقاد الرياضيين ونجوم الكرة المصرية السابقون والجماهير عن رفضهم للصورة التي انتشرت اليوم لأحد الجماهير المصرية المتجهة لمؤازرة منتخب مصر في الكاميرون وتحمل انتقادا لكيروش ودعوة بتولي حسام حسن تدريب الفراعنة.

ويلتقي منتخب مصر مساء اليوم السبت مع نظيره منتخب غينيا بيساو ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون.

وظهرت على قمصان بعض الجماهير المصرية المتجهة إلى الكاميرون على متن طائرة الجمهور التي تسافر لدعم المنتخب وتعود عقب المباراة، أحد الجماهير مكتوب على قميصه: عايزين حسام حسن.. باي باي كيروش.. المنتخب محتاج العميد«.

وعبر أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية ونادي الزمالك السابق عن استيائه الشديد من القميص الذي انتشرت صورته لأحد الجماهير في مطار القاهرة قبل السفر إلى الكاميرون، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «ياريت جمهور مصر مايدخلش الواد ده الماتش بالفانله دي كلنا بنحب حسام حسن لكن احنا في وسط بطولة والحركات دي مالهاش أي لازمة وبتبعد حسام حسن عن المنتخب مابتقربوش منه!!

ولم يتوقف الأمر عند أحمد حسام ميدو، ورأى عدد من المسؤولين والرياضين السابقين والنقاد الرياضيين أن ما حمله القميص من انتقادات للبرتغالي كارلوس كيروش ومناداة بتولي العميد حسام حسن تدريب منتخب مصر تصرف مرفوض قبل مواجهة الفراعنة الحاسمة مع غينيا بيساو.

وكتب المعلق الرياضي خالد بيومي عبر حسابه على شبكة «تويتر»: هل هذا معقول في ماتش مصيري لمنتخبنا.. كلنا نحب حسام حسن ولكن نحب مصر ومنتخبنا أكتر من أي حد مهما كان المدرب ومهما كان المستوي نحتاج إلى دعم قوي لكل نجوم مصر في كأس الأمم«.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.