التخطي إلى المحتوى
ميدو: فخور بمشاركتي في قرعة مونديال الأندية للسلة.. وأتمنى التوفيق للزمالك

شارك أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، في سحب قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة، والتي تستضيفها مصر لأول مرة خلال شهر فبراير المُقبل بمشاركة الزمالك بصفته بطلا لإفريقيا.

وأقيمت فعاليات سحب القرعة تحت سفح الأهرامات أحد المعالم التاريخية في مصر والعالم، بحضور مجلس إدارة اتحاد السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة وكذلك باتريك كومنينوس ممثل الاتحاد الدولي لكرة السلة «فيبا»، فضلا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، وهشام الحريري نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة السلة، بجانب ميدو الذي قام بسحب قرعة البطولة.

وقال ميدو، في تصريحات إعلامية، خلال حضوره مراسم سحب القرعة: «سعيد بإقامة هذا الحدث التاريخي في منطقة الأهرامات، هذا المكان التاريخي الذي يعكس حضارة مصر المُلهمة للجميع، وشرف كبير أن تُقام فعاليات قرعة تلك البطولة الكبيرة في هذا المكان التاريخي».

وواصل ميدو نجم منتخب مصر الأسبق: «أشكر المسؤولين على توجيه الدعوة لي لسحب قرعة تلك البطولة المهمة، سعيد باختياري وفخور بحضوري أمام هذه الخلفية التاريخية الممُثلة في أهرامات مصر».

وختم ميدو حديثه قائلا: «أتمنى التوفيق للزمالك في البطولة، النادي الذي قضيت فيه شبابي، ولدي ثقة بأن الفريق سيؤدي بشكل طيب في كأس العالم للأندية».

جدير بالذكر أن منافسات البطولة تُقام في صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، بمشاركة الزمالك بطل إفريقيا الذي يواجه بورجوس الإسباني، مُمثل أوروبا في نصف النهائي، فيما يواجه فلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية نظيره ليك لاند ماجيك الأمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *