التخطي إلى المحتوى
أنشيلوتي يرد على تصريحات بيكيه بعد الكلاسيكو

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، على التصريحات التي أطلقها جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، بعد مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين في كأس السوبر الإسباني.

وحقق ريال مدريد فوزًا شاقًا على غريمه برشلونة بنتيجة 3-2 بعد التمديد لشوطين إضافيين يوم الأربعاء الماضي على ستاد الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية في نصف نهائي كأس السوبر.

لكن بيكيه حاول التقليل من انتصار الفريق الملكي بالكلاسيكو الخامس على التوالي في كل البطولات، حين قال بعد المباراة إن «ريال مدريد فاز بالمباراة بعد اعتماده على الهجمات المرتدة».

من جانبه، قال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم السبت «أنا فخور أن يقال إن ريال مدريد يجيد الاعتماد على الهجمات المرتدة، لأنه ليس من السهل على أي فريق أن يفعل ذلك».

وأضاف المدرب الإيطالي «على سبيل المثال، خلال مباراتنا أمام برشلونة، لم تكن هجماتنا المرتدة عبارة عن كرات طويلة، وإنما اعتمدنا على عدة تمريرات، لدرجة أنه كان هناك 6 لاعبين في الهجوم وقت تسجيل هدف الانتصار».

وتابع «البعض يقول إننا نلجأ إلى طريقة دفاعية، لكن ردي عليهم هو أننا أكثر فريق سجل أهدافا في الدوري الإسباني منذ بداية الموسم الجاري. لا توجد طريقة لعب مثالية، أنا أحترم كل طرق اللعب».

ويلعب ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو غدا الأحد على ستاد الملك فهد الدولي في نهائي كأس السوبر الإسباني، علما بأن الفريقين حصدا آخر نسختين من البطولة المحلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *