التخطي إلى المحتوى
كوبر: صلاح سبب لي مشكلة في الأرجنتين.. وهذه نصيحتي لمنتخب مصر

كشف هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر الأسبق، أن جماهير بلاده الأرجنتين هاجمته بسبب تفضيله المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، على مواطنه ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، موجها نصيحة لمنتخب مصر الذي يشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وقال كوبر، في تصريحات تليفزيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت «لا شك أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم خلال الوقت الحالي. عندما قلت في وقت سابق أن صلاح هو الأفضل في العالم تعرضت للهجوم في الأرجنتين بسبب ميسي، لكن في العام الأخير ووفقا للأرقام صلاح تفوق».

ويتنافس صلاح وميسي، ومعهما البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 من «فيفا»، على أن يعلن اسم الفائز يوم الإثنين المقبل خلال الحفل السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وعن منتخب مصر، أكد كوبر أن على لاعبي الفريق أن يقوموا بأدوارهم، وعدم الاعتماد فقط على محمد صلاح.

وقال كوبر «يجب أن يساعد الفريق بعضه، لا يمكن لصلاح أن يقوم بكل شيء بمفرده، لأن ذلك سيتسبب في فوضى، نحن بذلك نحمله أكبر من طاقته، صحيح أن عليه مسؤولية كبيرة بسبب اسمه، لكن على الجميع أن يقوم بأدواره».

وخسر منتخب مصر من نيجيريا بهدف يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى لحساب المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة في الكاميرون، فيما يستعد الفراعنة لخوض المباراة الثانية ضد غينيا بيساو مساء اليوم السبت.

وكان كوبر قاد منتخب مصر للتأهل إلى كأس العالم 2018 لأول مرة بعد غياب 28 عاما، كما بلغ نهائي كأس أمم أفريقيا 2017 قبل أن يخسر على يد منتخب الكاميرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *