التخطي إلى المحتوى
بدر بانون يتحدث لأول مرة عن أزمة إصابته في القلب واستبعاده من منتخب المغرب (فيديو وصور)

بدر بانون مدافع المنتخب المغربي والنادي الأهلي، خرج عن صمته بعد تناول العديد من التقارير المصرية والمغربية إصابته في عضلة القلب خلال الفترة الماضية واستبعاده من قائمة منتخب بلاده خلال بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة بالكاميرون 2022 بداية من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

وكشف بدر بانون الكواليس الكاملة عبر حسابه الشخصي «إنستجرام»، وقال: «ليس من عادتي أن أنزل تفسيرات حول الشائعات؛ ولكن أود القول إن كل ما يروج له حول صحتي ليس له أساس من الصحة».

وأضاف: «الحمد لله، فبسبب إصابتي بفيروس كورونا مرتين متقاربة الزمن، خلقت مضاعفات تتطلب مني فقط راحة، وعدم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح ما بين ثلاث وخمس أسابيع، بإذن الله».

وفجر موقع «هسبورت» المغربي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد خلال تقريره الذي نشر على موقعه الإلكتروني مساء الإثنين 10-1-2022 بعنوان «عاجل.. بنشرقي يعوض بانون في الكان بسبب مضاعفات كورونا على الأخير»، بإصابة مدافع النادي الأهلي بإصابته في القلب.

وقال الموقع المغربي، أنه علم من مصادر عليمة أن أشرف بنشرقي سيعوض بدر بانون في قائمة المنتخب المغربي المشاركة في منافسات كأس أمم إفريقيا، والتي يستهلها «الأسود» بمباراة تجري في هذه الأثناء أمام منتخب غانا، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

وحسب المصادر نفسها، فإن بدر بانون لن يستطيع المشاركة في مباريات كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، بسبب معاناته من مضاعفات إصابة سابقة بفيروس كورونا في القلب، ما سيضطره للغياب عن الميادين لفترة معينة والعودة بعد استعادة عافيته تماما.

وكان بدر بانون آخر الملتحقين بالمنتخب المغربي في الكاميرون، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وخاض حصة تدريبية وحيدة مع المجموعة قبل أن يغيب عن التمارين للأسباب سالفة الذكر.

وأكدت مصادر عليمة لـ«هسبورت» أن الحالات المؤكدة إصابتها بفيروس كورونا في صفوف لاعبي المنتخب المغربي حاليا تتعلق بالثنائي أيمن برقوق وأيوب الكعبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *