التخطي إلى المحتوى
مجلس المصري يناقش مع معين الشعباني احتياجات الفريق في يناير

قام مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، بزيارة لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم والمقام حاليًا ببرج العرب، حيث قام المجلس بالإجتماع بالجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني بحضور كريم ذكري مدير الكرة.

وخلال الاجتماع، تم التأكيد على مؤازرة المجلس للجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة المقبلة والتي يستكمل فيها الفريق مبارياته ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم قبل خوض الفريق لمبارياته بدور المجموعات للنسخة التاسعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

كما ناقش المجلس مع الجهاز الفني كافة احتياجات الفريق من التدعيمات الجديدة سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما تم الاتفاق على إقرار لائحة جديدة للفريق تضمن وبشكل كامل إرساء مبدأ الثواب والعقاب وغير ذلك من الضوابط التي تهدف إلى توفير جو من الاستقرار الإداري حول الفريق ومن أهمها حظر التصريحات الإعلامية للاعبي الفريق، على أن يتولى كريم ذكري مهام المتحدث الرسمي بإسم الجهاز الفني وذلك بعد التنسيق مع عاطف مبروك المشرف على الفريق الأول وحسن عمار المتحدث الرسمي بإسم مجلس الإدارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *