التخطي إلى المحتوى
الإسماعيلي يخاطب سيراميكا لضم «محمد حسن»

تقدم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بعرض رسمي لنظيره سيراميكا كليوباترا، من أجل الحصول على خدمات محمد حسن لاعب وسط الفريق بشكل نهائى خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وتابع الجهاز الفني بقيادة الأرجتنيني خوان براون لقطات مصورة للاعب حيث رحب بشدة بإنضمامه لصفوف الفريق في ظل إمكانياته الفنية الكبيرة وقدراته على تحقيق الإنضباط في وسط الملعب على الصعيد الدفاعي والهجومي وهو ما يأتي في صالح الفريق.

ويسعى مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة من العيار الثقيل تكون قادرة على تطوير أداء الفريق للأفضل وتسهم بشكل تدريجي في إستعادة النتائج الإيجابية ووضع الفريق في مكانته المعروفة بين أندية القمة.

وكان اللاعب قد تألق بشكل لافت للنظر ضمن صفوف الدراويش، خلال تجربة الإعارة التي خاضها في الموسم الماضى قبل أن يعود لصفوف فريقه في الموسم الحالى.

ويأمل مسئولو الإسماعيلى في موافقة إدارة فريق سيراميكا كليوباترا على العرض المالى المقدم لضم اللاعب، وذلك في إطار العلاقات الطيبة والمميزة التي تجمع مسئولى الناديين منذ صعود الأخير لدوري الأضواء والشهرة.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلى قد تعاقد حتى الأن مع أربع صفقات هم البوليفي كاراميلو ألجازنزا والجامبي سايكو كونتيه والإيفوارى جان موريل بوي والأرجنتينى دييجو فيرناندو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *