التخطي إلى المحتوى
بدر بانون يوجه رسالة غاضبة لمروجي شائعات إصابته بمضاعفات في القلب (صورة)

حرص الدولي المغربي بدر بانون لاعب النادي الأهلي على كسر صمته الذي لازمه خلال الفترة الماضية وكشف حقيقة إصابته بمضاعفات بسبب تأثره بمضاعفات فيروس كورونا.

وكان المنتخب المغربي استبعد بدر بانون من قائمة أسود الأطلس، في بطولة أمم افريقيا، بسبب تأثره بمضاعفات فيروس كورونا.

وانتشرت خلال الأيام الأخيرة أنباء عن إصابة بمضاعفات بالقلب بسبب تأثره بفيروس كورونا بل ووصل الأمر إلى ادعاء البعض باقترابه من عتزال كرة القدم.

وكتب بدر بانون عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «ليس من عادتي أن أنزل تفسيرات حول الإشاعات، لكن أود أن أقول إن كل ما يروج في الصفحات من أخبار حول صحتي ليس له أي أساس من الصحة الحمد لله».

وأضاف: «فبسبب إصابتي بفيروس كورونا مرتين متقاربة الزمن خلفت مضاعفات تتطلب فقط راحة وعدم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح تقريبا ما بين ثلاث وخمس أسابيع بإذن الله».

وأكمل: «المرجو من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها لأن مثل هذه الأخبار تسبب محاوف وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين».

واختتم: «اتمنى تفهم الأمر مع احترامي للجميع دون أن أنسى شكر الجميع على تفقدهم لصحتي وسؤالهم عني وأعتذر عن عدم قدرتي للرد على جميع الرسائل».

وكان الجهاز الطبي للمنتخب المغربي قد تواصل مع الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب النادي الأهلي ، وأكد له أن اللاعب لا يعاني من أي مشاكل في القلب، كما تردد مؤخرًا، وأن كل ما في الأمر أن الجهاز التنفسي للاعب تأثر بعد إصابته بفيروس كورونا للمرة الثالثة، وهو ما استلزم حصوله على راحة سلبية.

وقرر الجهاز الطبي للنادي الأهلي خضوع بانون لعدد من الفحوصات الطبية فور وصوله إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة، لحسم أمر عودته للتدريبات الجماعية للفريق الأحمر.

اقرأ أيضًا:

3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو

منتخب المغرب يضمن مكانه في ثُمن نهائي أمم أفريقيا بثنائية في جزر القمر (فيديو)

بدر بانون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *