التخطي إلى المحتوى
الأهلي يضغط على فيوتشر لإنهاء إعارة محمد عبدالمنعم

يضغط مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على نادي فيوتشر إف سي، لإنهاء إعارة محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان محمد عبدالمنعم، انتقل إلى صفوف فيوتشر، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من النادي الأهلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وعلمت «المصري اليوم»، أن مسؤولي الأهلي تواصلوا مع ادارة فيوتشر، من أجل اقناعهم بإنهاء إعارة محمد عبدالمنعم، وعودته إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويرغب النادي الأهلي في إنهاء إعارة «عبدالمنعم»، وعودته لصفوف الفريق بناءً على طلب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز خط الدفاع، خاصة بعد تأثر المدافع المغربي بدر باتون، بمضاعفات اصاباته بفيروس كورونا، ليغيب عن الفريق لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع.

ويقدم المدافع صاحب الـ23 عامًا اداءً مميزًا مع فيوتشر هذا الموسم، وهو ما جعل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، يضمه لقائمة الفراعنة المشاركة في بطولة كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2021.

ووضع مسؤولو القلعة الحمراء، أكثر من مدافع للتعاقد معهم في يناير الجاري، حال فشل عودة محمد عبدالمنعم، على رأسهم أحمد ياسين، مدافع البنك الأهلي وباهر المحمدي مدافع الإسماعيلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.