التخطي إلى المحتوى
هل تمرد نجوم منتخب مصر على كيروش؟.. السولية يجيب

رد عمرو السولية، نجم وسط منتخب مصر، على الأنباء التي ترددت حول تمرد لاعبي الفريق ضد البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب الفراعنة، بعد الخسارة من نيجيريا في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وكان منتخب مصر تعرض للخسارة على يد منتخب نيجيريا بهدف يوم الثلاثاء الماضي في مستهل مشواره بالبطولة القارية، التي فاز بها 7 مرات من قبل.

وأثار كيروش غضب الجماهير المصرية بعدما قدم الفريق أداءً سيئًا، نتيجة الدفع باللاعبين في غير مراكزهم الأصلية.

ويلتقي منتخب مصر نظيره غينيا بيساو غدا السبت في الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة بالبطولة، وعينه على تحقيق الفوز لإنعاش آماله في التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وقال عمرو السولية، في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة، ردا على شائعات تمرد اللاعبين ضد كيروش، «من العيب أن يقال هذا الكلام عن لاعبي مصر، لاعبونا يعلمون تمامًا قيمة منتخب بلادهم ولا يمكن أن تصدر عنهم مثل هذه التصرفات».

وأكد السولية أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد مع جهازهم الفني، مضيفا «اللاعبون بعيدون تماما عن السوشيال ميديا وكل تركيزهم في تعويض ما فاتهم خلال المباراة الأولى».

وتابع نجم الأهلي «نقدر حزن الجماهير من المباراة الأولى، ونحن كلاعبين أكثر حزنا وألما ولدينا العزم والإصرار على تصحيح الصورة وإعادة السعادة إلى الشعب المصري كله».

وكان عمرو السولية غاب عن مباراة نيجيريا بسبب الإصابة، فيما بات جاهزا لخوض مباراة غينيا بيساو، بحسب التقارير الصحفية الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *