التخطي إلى المحتوى
المغرب ضد جزر القمر بث مباشر الآن في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون 2022 بدون تقطيع (لحظة بلحظة)

منتخب المغرب يخوض لقاءا هاما وقويا أمام جزر القمر في ثان جولات ببطولة أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون 2022 بداية من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

يخوض منتخب المغرب لقاءا قويا عند الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر وتونس والسادسة بتوقيت القاهرة والأردن والسابعة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والثامنة بتوقيت دولة الإمارات- أبوظبي- دبي.

اعترف أمير عبدو، مدرب جزر القمر، بصعوبة مباراة المغرب، الجمعة 4-1-2022، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا، المقامة حاليًا في الكاميرون.واستهل المغرب، مسيرته في الكان، بالفوز 1-0 على غانا، أما جزر القمر خسر بنفس النتيجة أمام الجابون. وقال عبدو في المؤتمر التقديمي «سنواجه خصمًا قويًا، نعرفه جيدًا، تقابلنا معه من قبل».

وتابع «المغرب يتمتع بعناصر تنشط في أكبر أندية أوروبا، المهمة لن تكون سهلة».وأضاف «الطاقم التحكيمي في مباراة الجابون، ارتكب بعض الأخطاء». ونوه «أتمنى أن يكون الحكم التونسي الصادق السالمي في قمة تركيزه خلال مباراة المغرب». ولفت «لاعبو الأسود يتميزون بالقوة والسرعة، أرشح المغرب للذهاب بعيدًا في الكان. أتوقع مباراة قوية، كل طرف سيدافع عن حظوظه».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *