التخطي إلى المحتوى
الحلقة 78 قيامة عثمان مترجمة بالعربي المؤسس عثمان كاملة
الحلقة 78 قيامة عثمان مترجمة بالعربي المؤسس عثمان كاملة

كان من المفترض أن يتم تقديم الحلقة 78 قيامة عثمان مترجمة بالعربي المؤسس عثمان كاملة، ولكن قد تم تأخيرها بسبب الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد الخاصة بالمسيحيين، والتي انتشرت الاحتفالات الكثيرة بها في جميع أنحاء العالم، على أن يتم إذاعة الحلقة الثامنة والسبعون من المسلسل على قناة إيه تي في التركية بشكل منفرد وخاص، كما أنه سوف يتم عرضها بشكل مدبلج ومترجم على المواقع أونلاين، ومن ثم فإن الكثيرين من المشاهدين ومتابعي القناة ومتابعي المسلسل يبحثون عن الحلقة الثامنة والسبعون من مسلسل قيامة عثمان، وذلك للتعرف على كل ما تحتويه من تفاصيل رغبوا في مشاهدتها ومتابعة الأحداث.

الحلقة 78 قيامة عثمان مترجمة بالعربي المؤسس عثمان كاملة

بعد الانتهاء من الموسم الأول والثاني من مسلسل قيامة عثمان ونجاحهمام الكبير الذي حققاه، ونسبة المشاهدة العالية التي حققها السلسل وشهرته الكبيرة وسط جميع المسلسلات الأخرى، فإنه قد تقرر القيام بعمل الجزء الثالث من المسلسل حيث وصل الجزء السابق إلى الحلقة رقم 77، والتي احتوت على العديد من المشاهد والصراعات الدراماتيكية، حيث تم قام نيكولا تيكفور بطعن ماري مع حرصه على إنقاذ تورغوت ألب، والذي عمل على مهاجمة القلعة، وقام بقتل الكثير من الجنود، وذلك بعد تحالف كوسيس مع عثمان، بهدف التخلص من نيكولا وذلك لتحرير الجنود النزلاء.

القنوات التي تقوم بنقل المسلسل

تقوم الكثير من القنوات التي تمتلك حق البث الخاص بعرض مسلسل قيامة عثمان بإذاعة المسلسل، حيث أن تلك القنوات هي:-

  • قناة إيه تي في التركية، حيث أن ترددها على القمر الصناعي النايل سات هو: 11678، والاستقطاب: أفقي، ومعامل تصحيح الأخطاء هو: 6/5، ومعدل الترميز هو: 27500.
  • وقناة اليرموك، والتي يتم إذاعة بثها على القمر الصناعي النايل سات ويكون تردد القناة عليه هو: 11012، والاستقطاب: أفقي، ومعامل تصحيح الأخطاء هو: 6/5، ومعدل الترميز هو: 27500.
  • وقناة الفجر الجزائرية، والتي يتم بثها على القمر الصناعي نايل سات، حيث أن تردد القناة عليه هو: 11628، والاستقطاب: أفقي، ومعامل تصحيح الأخطاء هو: 6/5، ومعدل الترميز هو: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *