التخطي إلى المحتوى
أمر ملكي بتعيين عبدالله بن فهد العويس نائباً لرئيس أمن الدولة عاجل

أمر ملكي بتعيين عبدالله بن فهد العويس نائباً لرئيس أمن الدولة عاجل ضمن القرارات الجديدة التى أصدرها الملك سلمان بن عبد العزيز في المملكة العربية السعودية مساء أمس الخميس، وقد زادت عمليات البحث على شبكة الانترنت عن السيرة الذاتية لعبدالله العويس بعد تعيينه نائب في امن الدولة السعودى، كما أشاد به الكثير من المغردين على منصة تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

أمر ملكي بتعيين عبدالله بن فهد العويس نائباً لرئيس أمن الدولة عاجل

تم إصدار عدة أوامر ملكية رسمية في المملكة العربية السعودية مساء الخميس الذي يوافق تاريخ الثالث عشر من شهر يناير 2022 م، حيث تم تعيين عدد من الشخصيات البارزة في السلك العسكري السعودى بمناصب عليا برتبة وزير ومن أبرزهم عبدالله العويس.

وقد شغل عبدالله العويس عدة مناصب عسكرية في السلم العسكري الذي التحق به منذ تخرجه، وقد مكنه ذلك من الحصول على خبرة كبيرة في التعامل مع رجال الأمن. 

كما انه رجل يتصف بالهدوء والذكاء والأخلاق  الحسنة لذلك هو قيادى محبوب بين عناصر الأمن وقد وصل إلى رتبة فريق قبل حصوله على الترقية إلى رتبة وزير ضمن القرارات الجديدة الصادرة مساء أمس.

السيرة الذاتية لعبدالله بن محمد بن عبدالله العويس

عبدالله بن محمد بن عبدالله العويس هو رجل سعودي الجنسية حاصل على البكالوريوس في كلية الإدارة التكنولوجية التابعة لجامعة نيو إنجلاند الأمريكية، وقد استكمل دراسات عليا في مجال العلوم الشرعية والتحاور مع التيارات الفكرية المخالفة تبعًا للتطورات العصرية الحديثة.

وقد حصل على عدة مناصب عليا فى داخل المملكة العربية السعودية وخارجها فقد ترأس تلفزيون الشارقة في الإمارات العربية لعدة سنوات.

وفي الختام، أمر ملكي بتعيين عبدالله بن فهد العويس نائباً لرئيس أمن الدولة عاجل تم إصداره مساء أمس الخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *