التخطي إلى المحتوى
عبدالستار صبري: خطة صالح سليم لضمي إلى الأهلي فتحت لي أبواب المجد

كشف عبدالستار صبري نجم منتخب مصر الأسبق، عن دور الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق، في انتقاله لنادي تيرول النمساوي، ليكون محطة لانتقاله للأهلي.

وقال صبري في تصريحات تليفزيونية : «تحدثت مع صالح سليم وأخبرته أنني أريد اللعب في الأهلي وكنت وقتها في المقاولون العرب كلاعب هاوٍ ولا يمكن انتقالي مباشرة للأهلي».

وأضاف عبدالستار صبري: «المقاولون قام في ذلك الوقت بالتعاقد مع أحمد نخلة ورفض التفريط فيّ لصالح الأهلي وكنت طلبت الرحيل للقلعة الحمراء، لكن اجتمعت بمسئولي الأهلي ليلا مع صالح سليم في النادي وقام بإحضار رئيس نادي تيرول النمساوي ووقعت عقد انتقال للأهلي ومعايشة مع الفريق النمساوي لمدة 6 أشهر».

اقرأ أيضًا: عبدالستار صبري: منتخب مصر سيصل إلى المربع الذهبي في كأس الأمم الأفريقية

وتابع: «جماهير تيرول أصرت على مشاركتي في مباريات الفريق قبل نهاية الموسم ونجحت في تسجيل الأهداف وقيادتهم للبقاء في الدوري، والجماهير حملتني على الأعناق بعد أول مشاركة والتألق وطالبوني بالبقاء مع الفريق».

عبدالستار صبري – صورة أرشيفية

وأوضح: «أخبرت صالح سليم برغبة النادي النمساوي في التعاقد معي بشكل نهائي، وقام بالتفاوض مع النادي حول راتبي وانتقالي للفريق بشكل نهائي لمدة 3 سنوات».

وأشار عبدالستار صبري: «بعد ذلك انتقلت لأراو البرتغالي ومنه إلى باوك اليوناني الذي كان نقطة تحول في مسيرتي للرحيل إلى البرتغال».

واختتم نجم منتخب مصر السابق: «بعد ذلك تألقت مع باوك وانتقلت منه إلى بنفيكا برغبة من يوب هاينكس المدير الفني للفريق وحققت نجاحات كبيرة في البرتغال وحصلت على جائزة أفضل لاعب مرتين».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *