التخطي إلى المحتوى
نجم الأهلي السابق: انتقاد صلاح «عيب».. وكيروش ورط اللاعبين أمام نيجيريا

رد عادل مصطفى نجم الأهلي الأسبق، على منتقدي أداء محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي مع منتخب مصر الوطني، مشددا على أن هناك فارق فني بين التواجد في ليفربول ومنتخب مصر يساهم تغيير مستوى محمد صلاح.
وقال عادل مصطفى في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «المحور» :«المباريات الماضية لمنتخب مصر لا يُمكن تقييم أي لاعب خلالها، فكارلوس كيروش ورط اللاعبين أمام الجماهير، بتوظيفهم بشكل خاطئ».

وأضاف: «البعض ينتقد أداء صلاح، مع منتخب مصر، ولكن أرقامه مؤثرة مع منتخب مصر، فهو ثاني هدافي منتخب مصر عبر التاريخ بـ45 هدفا، فضلا عن كونه ساهم بـ7 أهداف في تصفيات كأس العالم 2018، وخلال مسيرته سجل 45 وصنع 24 هدفا مع منتخب مصر في مسيرته».

وتابع: «الفارق بين صلاح، ليفربول ومنتخب مصر، أولا جودة أرضيات الملعب، فضلا عن الفارق في الرتم من حيث السرعة بين ليفربول والمباريات الدولية، ليفربول يلعب على الاستحواذ عكس منتخب مصر منذ فترة حسام البدري لم يلعب على الاستحواذ ويلعب على الهجمات المرتدة، وهذا يؤكد الفارق بين مباريات ليفربول ومباريات منتخب مصر، وبالطبع العناصر المساعدة لصلاح في ليفربول مثل فيرمينو، وأرنولد وساديو ماني».

وأكمل: «البعض بدأ ينتقد صلاح، بشكل كبير ويطالب بعدم ضمه هذا الحديث عيب ولا يصح، وتراجع مستواه مع المنتخب بسبب تلك العوامل تجعل تراجع مستواه منطقي».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *