التخطي إلى المحتوى
ميدو: «الزمالك طول ما هو بيفكر في المظلومية هيفضل ياخد الدوري كل 7 سنوات»

أبدى أحمد حسام ميدو، استيائه الشديد لسخرية بعض من جماهير الزمالك منه، بسبب اشادته الدائمة بالنادي الأهلي.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «البعض يسخر مني بسبب اشادتي بالنادي الأهلي، ومطالبتي لنادي الزمالك بعدم إدعاء المظلومية والحديث عن الحكام».

وأضاف:«أنا رأيت في نادي الزمالك، المسؤول يتحدث عن المظلومية والتحكيم وأن النادي الأهلي يتم مجاملته، أنت بذلك بتبني داخل الطفل الصغير بالنادي، أنه دائمًا لديه عذر في حال الخسارة».

وتابع: «عندما تحدثت عن تلك الأمور الزملكاوية هاجموني، ولكن أنا أنظر للصورة الكبيرة، بدلا من أن يحصل الزمالك على الدوري كل 7 سنوات يحصل عليه كل ثلاث سنوات، يجب أن يتم تغيير العقلية، لازم لانفكر في أن الأهلي يتم مجاملته، وأن تكون تلك النقطة دافع لنادي الأبيض للتتويج بالبطولات، وهذا ما فعله السير اليكس فيرجسون، عندما تولى تدريب مانشستر يونايتد، حيث كان الفارق بينه وبين ليفربول 21 بطولة دوري».

وتابع: «الزمالك طول ما هو بيفكر في المظلومية، ونقل هذا الكلام إلى جماهيره عن طريقة الإعلام الزملكاوي، هيفضل ياخد الدوري كل 7 سنوات، إمكانيات الزمالك، تؤهله أن ينافس الأهلي على البطولات (راس براس)، ولكن الأهم هو تغيير عقلية الفوز، اكبر دليل على ذلك، انظروا للفرق لو الأهلي فاز بالدوري وان الزمالك توج بالبطولة».

وأكمل: «بعد فوز الأهلي بالبطولة، يحتفل اللاعبيين في نفس اليوم فقط، وثاني يوم يفكرون في التتويج بالبطولة المقبلة، وانما الزمالك بعد الفوز بالدوري، اللاعبون يرفضون النزول للتدريب إلا بعد حصولهم على مستحقاتهم، ثالث يوم احتفالية»، مضيفًا:«الزمالك يأخذ وقتًا طويلًا في الاحتفال، وهذا يؤثر بالسلب عليه في باقي البطولات».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *