التخطي إلى المحتوى
«نتحاسب بعد البطولة».. نجم الأهلي السابق يطالب بدعم منتخب مصر

طالب عادل مصطفى، نجم الأهلي السابق، بدعم منتخب مصر قبل مواجهة غينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون.

وقال عادل مصطفى في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم الخميس «منتخب الكاميرون أعطى إنذار شديد اللهجة لمنتخبات أمم أفريقيا بالفوز على إثيوبيا برباعية مقابل هدف، بالرغم من عدم مواجهته لمنتخب كبير وقوي بمعنى الكلمة حتى الآن، ولكنهم قدموا مستوى جيد في البطولة وكانوا أول الصاعدين من دور المجموعات».
وأضاف «كيروش طالب لاعبي منتخب مصر بنسيان ما حدث في مباراة نيجيريا التي انتهت بهزيمة الفراعنة بهدف دون رد، ويحاول أن يجعل اللاعبين في حالة ذهنية جيدة استعدادا للمباريات المقبلة».

وختم نجم الأهلي السابق حديثه قائلا «بعد إقالة حسام البدري من تدريب المنتخب كان هناك وقت للانتقادات، من أجل العودة بشكل أقوى، لكن الآن لا يوجد وقت، مصلحة المنتخب أهم، أمامنا مباراتان نفوز بهما لنتخطى دور المجموعات، علينا الانتهاء من البطولة أولا ثم يتم محاسبة الجميع بعدها بناء على النتائج المُحققة».

يذكر أن منتخب مصر خسر من منتخب نيجيريا بهدف يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الافتتاحية، ويستعد لملاقاة منتخب غينيا بيساو يوم السبت المقبل في الجولة الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *