التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي في كأس الرابطة على القنوات التالية

تنطلق مباراة الزمالك وإنبي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة للمحترفين غدًا الجمعة وسط انتظار جماهيري لعشاق الفارس الأبيض.

ويسعى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون إلى إعطاء فرصة المشاركة لعدد من الوجوه الجديدة من فريق الشباب وذلك لاكتشاف عناصر قادرة على التواجد أساسيًا في مباريات الدوري الممتاز.

في المقابل، يدخل رفاق المدرب القدير حلمي طولان المواجهة بقائمة مكتملة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتجاوز دور المجموعات والمنافسة على اللقب.

وتقام مباراة الزمالك وإنبي غدًا الجمعة في إطار دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة للمحترفين عند الساعة الثانية والنصف على استاد القاهرة الدولي.

وسيتم نقل مباراة الفارس الأبيض ضد إنبي تلفزيونيًا عبر شاشة أون تايم سبورت بصوت المعلق حاتم بطيشة إلى جانب وجود فقرات فنية مميزة تضم خبراء الكرة المصرية.

ويوفر المصري اليوم لزواره وعشاق الكرة المحلية خدمة متابعة المباراة لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد لمستجدات الأخبار داخل الملعب وخارجه.

وتقسم الفرق إلى 3 مجموعات، كل مجموعة تضم 6 أندية، وتأتي أندية الأهلي- الزمالك وبيراميدز على رأس كل مجموعة، ويخوض كل فريق 5 مباريات خلال دور المجموعات.

ويتأهل ثلاثي صدارة مجموعات كأس الرابطة مع أفضل وصيف لقبل النهائي.

المجموعة الأولي: بيراميدز والاتحاد السكندري وايسترن كومباني وفيوتشر والمصري ومصر للمقاصة.

المجموعة الثانية: الأهلي وسموحة والبنك والجونة- الإسماعيلي والمقاولون العرب.

المجموعة الثالثة: الزمالك وفاركو وإنبي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وطلائع الجيش.

الزمالك – صورة أرشيفية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *