التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في كأس الرابطة والتشكيل المتوقع

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مصر موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة للمحترفين.

ويسعى المارد الأحمر إلى تعويض تعادله في الجولة الأولى أمام الجونة بدون أهداف بالإضافة إلى تجريب مزيد من نجوم فريق الشباب وبدلاء الفريق الأول.

في المقابل، يأمل المدرب خوان بروان في أن تكون مباريات البطولة فرصة جيدة لتحقيق الانسجام بين اللاعبين والاستقرار على طريقة اللعب للظهور بقوة في الدوري الممتاز والتقدم في جدول الترتيب.

وسيكون يوم الأثنين المقبل هو موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في كأس الرابطة عند الساعة الثانية والنصف على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وسيتم نقل المباراة تلفزيونيًا عبر شاشة أون تايم سبورت الفضائية إلى جانب التردد الأرضي كما يوفر المصري اليوم لزواره وعشاق الساحرة المستديرة خدمة متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد لمستجدات الأخبار.

ودائمًا ما تشهد مباريات الاهلي والاسماعيلي ندية كبيرة ومنافسة فنية من الطراز الأول خاصة في ظل تطلع الفريقين لتحقيق الفوز وتقديم أداء جيد.

ومن المتوقع أن يستمر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الاعتماد على العناصر البديلة والشباب كما حدث في مباراة الجونة.

وسيعود وليد سليمان إلى التشكيلة الأساسية للفريق بعد تعافيه من نزلة البرد التي لحقت به مؤخرًا ليقود وسط الملعب الهجومي.

وسيخوض خوان بروان اللقاء بالتشكيل الأساسي لرغبته في لعب احتكاكات قوية استعدادا لعودة الدوري وكذلك البحث عن لقب كأس الرابطة المحترفين.

وتقام فاعليات البطولة خلال فترة التوقف الدولي التي يخوض خلالها منتخب مصر منافسات كأس أمم أفريقيا 2021 في دولة الكاميرون.

وكانت لجنة المسابقات برابطة الأندية، قد أعلنت إيقاف النسخة الجارية من بطولة الدوري العام القسم الأول اعتبارًا من يوم 27 ديسمبر 2021 حتى يوم 6 فبراير 2022 طبقًا للأجندة الدولية.

وتقسم الفرق إلى 3 مجموعات، كل مجموعة تضم 6 أندية، وتأتي أندية الأهلي -الزمالك وبيراميدز على رأس كل مجموعة، ويخوض كل فريق 5 مباريات خلال دور المجموعات.

اقرا ايضا :الأهلي يعلن تشخيص إصابتي ثنائي الفريق أمام الجونة

ويتأهل ثلاثي صدارة مجموعات كأس الرابطة مع أفضل وصيف لقبل النهائي.

المجموعة الأولي: بيراميدز والاتحاد السكندري وايسترن كومباني وفيوتشر والمصري ومصر للمقاصة.

المجموعة الثانية: الأهلي وسموحة والبنك والجونة- الإسماعيلي والمقاولون العرب.

المجموعة الثالثة: الزمالك وفاركو وإنبي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وطلائع الجيش.

مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدورى – صورة أرشيفية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *