التخطي إلى المحتوى
موسيماني يكشف سبب إشراك مصطفى شوبير أمام الجونة

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، السبب وراء الدفع بالحارس الشاب مصطفى شوبير، صاحب الترتيب الثالث بين حراس الفريق، في مباراة الجونة اليوم الخميس ببطولة كأس الرابطة، على حساب علي لطفي، الحارس الثاني، في ظل غياب القائد محمد الشناوي.

ودفع موسيماني بعدد من اللاعبين الشباب في تشكيلته لمباراة الجونة التي أقيمت عصر اليوم، وانتهت بالتعادل السلبي، ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

وفضل موسيماني الاعتماد على الحارس الشاب مصطفى شوبير، ونجل الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي السابق، بدلا من الدفع بعلي لطفي، الذي قد يحرس عرين الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية، تعويضا لغياب محمد الشناوي المشارك مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وعن ذلك، قال موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي أعقب التعادل اليوم «دفعت بمصطفى شوبير، لأنه كان يجب أن أحافظ على علي لطفي، ففي حال أشركته وتعرض لإصابة، من سيشارك في كأس العالم للأندية؟».

وأوضح موسيماني أنه سعيد بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب، رغم عدم رضاه عن نتيجة التعادل، مشيرا إلى أن الباب مفتوح دائما أمام اللاعبين صغار السن من قطاعات الناشئين للمشاركة مع الفريق الأول.

واختتم في هذا الصدد قائلا «هؤلاء اللاعبين ليسوا جدد بالنسبة لي، حضرت تدريبات فرق الشباب والناشئين من قبل، كي أعطيهم الثقة، وأعرف عددا منهم».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *