التخطي إلى المحتوى
الأهلي يواجه البنك الأهلي اليوم في بطولة الجمهورية 2003

يلتقى فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣ اليوم الخميس مع البنك الأهلي، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١٤ من بطولة الجمهورية.

يدخل «أهلي ٢٠٠٣» المباراة وهو يسعى بقوة للحفاظ على صدارته للترتيب البطولة، من خلال تحقيق فوز جديد، ليكون افضل استعداد له قبل مواجهة الزمالك على ملعبه في ميت عقبة.

ويحتل أهلي ٢٠٠٣ المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الجمهورية، برصيد ٣٠ نقطة، بفارق الأهداف عن إنبي الذي يحتل المركز الثاني بنفس عدد النقاط، ويحتل المقاولون العرب المركز الثالث برصيد ٢٧ نقطة، ويأتي سموحة في المركز الرابع برصيد ٢٥ نقطة، والجونة في المركز الخامس برصيد ٢٤ نقطة، بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز السادس بنفس عدد النقاط.

وجمع أهلي ٢٠٠٣ رصيده من الفوز في ٩ مباريات والتعادل في ٣ مباريات، والخسارة في مباراة واحدة، حيث فاز على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى غزل المحلة بسداسية نظيفة، وتعادل مع إنبي سلبيًا، وخسر أمام المقاولون العرب بهدف دون رد، وفاز على الإسماعيلي بهدفين لهدف، وعلى فاركو بنفس النتيجة، وتعادل مع الاتحاد بهدف لمثله، وفاز على فيوتشر بهدف دون رد، وتعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز على سيراميكا بخماسية نظيفة، وعلى المقاصة بثنائية نظيفة، وعلى المصري بثلاثية نظيفة، وعلى سموحة بهدفين مقابل هدف، مسجلًا ٢٨ هدفًا، مقابل ٨ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٣ كل من سيد غريب مديرًا فنيًا ومحمد ماهر مدربًا مساعدًا وتامر دسوقي مدربًا لحراس المرمى ومحمد راشد إداري الفريق ومحمد إمام طبيب الفريق وطه محمد مخططا للأحمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *