التخطي إلى المحتوى
غضب فى المصري بعد ثلاثية المقاصة فى كأس الرابطة

سادت حالة من الغضب داخل صفوف الفريق الكروي الأول بالنادى المصري، بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق امام مصر المقاصة في المباراة التي اقيمت عصر اليوم «الأربعاء» على ارض ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية، ضمن مباريات الجولة الاولى من المجموعة الأولى، حيث خسر ابناء بورسعيد بثلاثية نظيفة أمام مصر المقاصة في مفاجأة قوية.

حيث أحرز أهداف فريق مصر المقاصة كريم حلاوة في الدقيقة 5، ثم أضاف الهدف الثانى محمود فهمى في الدقيقة 14 وأختتم الثلاثية اللاعب خالد صلاح في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول .

و ألغى الفار هدف لفريق المصرى البورسعيدى بداعى التسلل، عن طريق المهاجم الفلسطيني محمد بلح عقب الانفراد بالحارس أحمد طارق حارس المقاصة، في الدقيقة 27 سعيًا من الفريق البورسعيدى لتقليص الفارق، وبهذة النتيجة يتصدر مصر المقاصة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط ويتزيل فريق المصرى جدول الترتيب بدون نقاط.

وطاالب التونسي معين الشعبانى المدير الفنى للمصري اللاعبين بضرورة الظهور بمستوى متميز خلال البطولة، وعدم التعامل معها على إنها بطولة غير رسمية، واستغلالها من اجل يثبت كل لاعب اقادامة في التشكيل الاساسي وهو الهدف من المشاركة في كاس الرابطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *