التخطي إلى المحتوى
ميدو يفتح النار على ضياء السيد: «هتقعد تتفرج على المنتخب وهو بيخسر؟»

هاجم أحمد حسام ميدو، ضياء السيد المدرب العام في الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني، بسبب دوره السلبي مع كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الذي يتحمل مسؤولية الهزيمة ضد نيجيريا في أمم إفريقيا حسبما أشار ميدو. .

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «ضياء السيد يجب أن يكون له دورا مما يحدث في المنتخب، يجب أن توجه كيروش بالشكل الأمثل، هتقعد تتفرج على المنتخب وهو بيخسر من غير ما تكلم الراجل في الصح؟» .

أضاف: «على اتحاد الكرة التواصل مع وائل جمعة وكذلك ضياء السيد، لتوجيه النصائح الصحيحة إلى كيروش قبل فوات الآوان سنصعد من دور المجموعات ولكن ماذا إذا واجهنا منتخبات قوية في الأدوار النهائية؟» .

تابع: «لولا تألق محمد الشناوي ضد نيجيريا لكنا خرجنا بفضيحة وخسرنا بأكثر من ثلاثة أهداف» .

وكتب «ميدو» عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» :«إحنا وحشين أوي النهارده بس لينا ضربة جزاء مافيهاش أي شك.. لازم حد يفوّق كيروش.. لا عتاب على اللاعبين الراجل ده ظلم كل اللاعيبة».

وتلقى منتخب مصر هزيمة صعبة من منافسة نيجيريا بهدف دون رد، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

بعد إصابة أكرم توفيق: هل يحق لـ منتخب مصر استدعاء لاعب جديد؟

سيطر «النسور الخضراء» على مجريات اللعب في معظم أوقات المباراة مع تنظيم هجمات خطيرة تسببت في تهديد حقيقي على المرمى وأسفرت عن هدف في الدقيقة بأقدام إيهيناتشو من تصويبة قوية.

وفشل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش في مواجهة التحديات والصعوبات التي قابلت الفراعنة، سواء بتنظيم محاولات هجومية أو إيقاف خطورة عناصر الأخضر.

وبهذا الفوز يتصدر منتخب نيجيريا جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط فيما ستقام مباراة السودان وغينيا بيساو بعد قليل.

وختم حديثه قائلا: «على محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وحازم إمام التواصل مع وائل جمعة وضياء السيد وإجبارهم على توجيه النصائح لكيروش ليصحح من أخطائه»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *