التخطي إلى المحتوى
تردد قناة النبأ الليبية الجديد 2022 على النايل سات

يتساءل العديد من الأشخاص عن تردد القنوات الناقلة لمباريات كرة القدم لأنها تعتبر من أفضل القنوات التي تعمل على نقل هذه المباريات الهامة، سنتحدث اليوم عن تردد قناة النبأ الليبية حتى تتمكن من مشاهدة المباريات ببث مباشر.

تردد قناة النبأ الليبية

  • يعتبر كأس الأمم الأفريقية من أهم المباريات التي تعرض على التلفزيون سنوياً وينتظرها جميع محبين كرة القدم من العام للآخر، لذلك يظل البحث مستمر عن هذه القنوات حتى يتمكنوا من مشاهدة المباريات الهامة من خلالها. 
  • وقد تم تحديد موعد الأحد بتاريخ 9 يناير على أن يكون أول يوم لعرض المباريات على القنوات الفضائية ولذلك يبحث الكثيرين عن تردد قناة النبأ الليبية، وتعتبر هذه القناة من أشهر القنوات على المستوي العالمي لبث جميع البطولات الرياضية المختلفة، كما تدم هذه القنوات بعض البرامج الأخرى منها ترفيهية وتعرض أيضاً بعض البرامج الخاصة بالأطفال. 
  • كما أن تعرض بعض المباريات الهامة لكأس الأمم الأفريقية سنعرض إليكم تردد القناة اليوم حتى تتمكن من تحميلها ومشاهدة هذه المباريات الأهم. 
  • القمر الصناعي: النايل سات      التردد: 11096          معدل الترميز: 27500          الاستقطاب: أفقي. 

مواعيد عرض مباريات كأس الأمم الأفريقية

  • تعتبر مباريات الأمم الأفريقية من أهم المباريات التي ينتظرها عشاق كرة القدم، ويتساءل العديد من الأشخاص عن الجدول الخاص بعرض المباريات ومواعيدها حتى يتمكنوا من متابعتها في المواعيد الصحيحة لها. 
  • في يوم الحادي عشر من يناير يتم عرض مباراة سيراليون في الساعة السادسة بتوقيت مصر، أما مباراة السودان وغينيا بيساو يتم عرضها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر. 
  • أما في يوم الثاني عشر من يناير يتم عرض مباراة تونس ومالي في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، أما مباراة موريتانيا وغامبيا يتم عرضها في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر. 

في نهاية المقال نجد أن تردد قناة النبأ الليبية من أهم القنوات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص محبين كرة القدم حتى يتمكنوا من متابعة أهم المباريات على شاشتها المختلفة. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *