التخطي إلى المحتوى
نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 إصدار راس السنة
نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

نسخة العام الجديد الثانية من نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، والتي تضمنت جائزة كبرى قيمتها 300 مليون ليرة سورية كان آلاف السوريين يأملون في الفوز بها. من المنتظر الإعلان اليوم الثلاثاء 11 كانون الثاني / يناير 2022 عن صاحب بطاقة اليانصيب .

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 إصدار راس السنة

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 تُعلن أمام جمهور كبير في سوريا، علمًا أن الكثير من المواطنين يشترون تذاكر اليانصيب عبر الموقع الرسمي لليانصيب ثم يخزنونها. حتى إعلان نتائج قرعة مهرجان دمشق الدولي ليلة رأس السنة 2022.

في إطار حدث ثقافي كبير أقيم يوم الثلاثاء 4 كانون الثاني / يناير، استضافت المؤسسة السورية العامة للمعارض السحب الأول ليانصيب رأس السنة 2022 لمعرض دمشق الدولي.

مسابقة اليانصيب السوري ويشترك بها ألاف الاشخاص

إحدى البطولات السورية الأقدم والأكثر شهرة، حيث يسارع الآلاف من الأفراد، وخاصة الشباب الذين يستعدون للزواج، للمشاركة على أمل التوفيق بين المحظوظين.

وستعلن نتائج يانصيب دمشق الدولي على الهواء مباشرة كل ثلاثاء في تمام الساعة السادسة بتوقيت سوريا، من خلال أحداث مباشرة تبث على القناة الفضائية السورية، تضمن شفافية المنافسة ونزاهتها دون تحيز لأشخاص بعينهم.

300 مليون ليرة سورية وهي قيمة سحب الجائزة الكبري

صاحب الثروة السعيد، الذي لا يعرف كيف ستتغير حياته في وقت قليل من  الساعات القليلة الأتية، هو صاحب رقم البطاقة الفائزة، الجائزة الكبرى في يانصيب معرض دمشق الدولي، نسخة رأس السنة الجديدة، بقيمة 300 مليون ليرة سورية.

وأخيراً نكون وصلنا معكم لنهاية مقالنا اليوم وهوة عن نتائج سحب يا نصيب معرض دمشق الدولي اصدار رأس السنة الثاني نتمنى أن ينال اعجابكم وأي استفسار رجاء تركة أسفل الصفحة ويتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *