التخطي إلى المحتوى
مدافع نيجيريا يتوعد محمد صلاح بحبسه في «قفص»

أكد مدافع منتخب نيجيريا ولاعب واتفورد ويليام تروست، أنهم سيحاولون منع جناح المنتخب الوطني محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بكل الطرق، من أجل عدم إحداث أي خطورة على مرمى النسور في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

ويلتقي المنتخب الوطني بمنتخب نيجيريا يوم 11 يناير في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، في مباراة أفتتاح المجموعة الرابعة، والتي تضم كلًا من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، ضمن إطار مناسفات الجولة الأولى.

وقال ويليام في تصريحات لقناة «بي بي سي سبورتس» البريطانية :«سنعمل جاهدين من أجل إيقاف خطورة محمد صلاح لاعب ليفربول وإبعاده عن مرمانا».

وأضاف لاعب واتفورد:«سنحبس محمد صلاح في قفص، خاصةً وأنه يؤدي أداءً مميزًا مع ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، وجميعنا نعلم إنه اللاعب الأهم في منتخب مصر، ولكني أثق في قدرة منتخب النسور على إيقافه».

ويليام تروست لاعب واتفورد ونيجيريا

وأختتم مدافع نيجيريا تصريحاته:«بطولة كأس الأمم الأفريقية مهمة، هناك سوء فهم من بعض الناس من أجل هذه البطولة، ولكنها لا تقل أهمية عن أمم أوروبا وكوربا أمريكا، ونرى اللاعبين الأفارقة في الدوري الإنجليزي هم المؤثرون مع فرقهم، وأن تشاهدهم جميعًا في بطولة واحدة هو أمر مثير، ويجعل البطولة مهمة».

وتبدأ بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 غدًا 9 يناير وتستمر حتى 6 فبراير، وتقام البطولة في الكاميرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *