التخطي إلى المحتوى
المؤسس عثمان الحلقة 78 مترجمة شاشة كاملة والقنوات الناقلة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 كاملة مترجم للعربية مع حماسة الملايين من المعجبين والمتابعين للمسلسل التاريخي قيامة عثمان زادت سرعة البحث عن التسريب الحلقة 78 قيامة عثمان بن أرطغرل كاملة ومترجمة رغبة في التعرف على احداث مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل كاملة ومترجمة. حلقة متوقعة فيها احداث نارية، موازين عثمان قيامة 78 مقلوبة تماما وتجدر الاشارة الى ان مسلسل “مؤسس عثمان” من المسلسلات التركية التاريخية التي تحكي في اطار مثير ودرامي قصة صعود نجم عثمان. الإمبراطورية العثمانية ، التي نجحت في جذب ملايين المشاهدين من جميع أنحاء العالم.

قيامة عثمان 78 مترجمة الموسم الثالث

هناك مواقع إلكترونية نشرت تسريبًا الحلقة 78 قيامة عثمان بن ارطغل كاملة ومترجمة، وأعطت التسريبات بعض القرائن على أحداث الحلقة حيث حدثت أشياء مثيرة غيرت أحداث المسلسل تمامًا، وأهمها وهو تحالف قوي بين عثمان وتكفور ميخائيل كوس، بعد زواج تورغوت ألب من ماري ، حيث أظهرت الأحداث نجاح عثمان في اعتقال الوزير علم شاه ومن المتوقع أن ينقذه نيكولاس.

المؤسس عثمان الحلقة 78 مترجمة شاشة كاملة

بعد أن زادت محركات البحث في الساعات الماضية أن الحلقة 78 قيامة عثمان بن أرطغرل قد تم تسريبها كاملة ومترجمة، يفترض أن موعد عرض المسلسل الأصلي الحلقة 78 قيامة عثمان سيكون الأربعاء. 12/1/2022، ومن المقرر أيضا بث الحلقة على قناة ATV التركية، يليها موقع قصة عشق في تمام الساعة 20:00 بتوقيت تركيا.

الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة عثمان هو امتداد لمسلسل قيامة أرطغرل الذي يروي تفاصيل حقبة عثمان التاريخية ، بمجرد توليه سيادة قبيلة كاي وقدرتها على حكم الأراضي، فتحت العديد من القلاع والدفاع عن مختلف القبائل التركية وإنشاء دولة قوية سميت باسمه.

القنوات الناقلة مسلسل قيامة عثمان 78 مترجمة

ويمكنكم الاستمتاع بمتابعة المسلسل على قناة atv التركية عند ضبطها على اتردد التالي:

  • القمر الصناعي:  نايل سات
  • التردد : 11682.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الجودة: HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *