التخطي إلى المحتوى
كيروش يوجه رسالة إلى مصابي كورونا في منتخب مصر قبل أمم أفريقيا

حرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم الجمعة 7-1-2022 على توجيه رسالة إلى أعضاء منتخب مصر المصابين بفيروس كورونا.

ومن المقرر أن يتوجه منتخب مصر إلى الكاميرون غدا السبت لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الفترة من 9 يناير الحالي إلى 6 فبراير المقبل.

وكتب كيروش رسالة إلى أعضاء منتخب مصر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وأعاد نشرها الحساب الرسمي لاتحاد الكرة قال خلالها: «أوقات غير مسبوقة.. كلما أصبح الموقف أكثر صعوبة وتعقيدًا تكون وحدتنا ووقفتنا معا أكبر.. نحن سويا وأكثر قوة.. الأفضل أن نقف جميعا ونركز هدفنا على ما نحتاج أن نفعله من أجل التحديات. أصدقائي الأعزاء وأعضاء الفريق نحن جميعا نصلي من أجل أن تكونوا بصحة جيدة نتمنى من الله شفاءكم العاجل والعودة إلى فريقنا».

اقرأ أيضًا:

موعد مباريات مصر في كأس الأمم الأفريقية 2022

هل يسدد محمد صلاح ركلات جزاء ليفربول بعد الإهدار أمام ليستر؟ كلوب يجيب

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول وتشيلسي ورحيل محمد صلاح لـ أمم أفريقيا

وأعلن اتحاد الكرة اليوم الجمعة 7-1-2022 تأكيد وجود 8 إصابات بفيروس كورونا في صفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم قبل السفر إلى الكاميرون لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا.

وتستضيف الكاميرون نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 رقم 33 في الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

وأكدت المسحة الطبية التي أجراها منتخب مصر إصابة كل من محمد أبوجبل حارس الزمالك، وعصام الحضري مدرب حراس المنتخب بفيروس كورونا.

كما تأكد إصابة كل من إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، ومحمد صلاح المدير الإداري، وعلى محمد على إداري، بالإضافة إلى أحد عمال المهمات بفيروس كورونا.

وكان مصطفى صادق أخصائي التأهيل، وجيرار مور المحلل الفني قد استمرت إيجابية مسحتهما ولم ينضما لمعسكر منتخب مصر المغلق استعدادًا لكأس أمم أفريقيا.

يستهل منتخب مصر مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بمواجهة منتخب نيجيريا الثلاثاء المقبل والمقرر لها السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

مؤتمر صحفي لمدرب منتخب مصر كارلوس كيروش – صورة أرشيفية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *