التخطي إلى المحتوى
محافظ بورسعيد: «لجنة» المصري أمامها تحديات كبيرة.. وهذه رسالتي للجماهير

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، اجتماعًا مع اللجنة السباعية المعينة من وزير الشباب والرياضة لإدارة النادي المصري، وذلك بعد أيام من القرار.

وطمأن المحافظ جماهير النادي المصري، مؤكدًا أن النادي يتمتع بالإستقرار ولا داعي للقلق، مشيرًا إلى أن النتائج سوف تكون مرضية للجماهير خلال الفترة المقبلة.

وأشار المحافظ إلى أن اللجنة المشكلة سوف يكون لها تكليفات كبيرة، وأمامها مهام وتحديات صعبة يجب أن نقف معها ونساندها لتنجح في مهمتها من أجل النادي المصري.

وأكد، أن أهم تكليفات اللجنة إعادة بناء كيان النادي المصري الكائن بشارع 23 يوليو والتي جاء هدية من الرئيس لجماهير النادي المصري.

وناشد اللواء عادل الغضبان، أهالي محافظة بورسعيد وجماهير النادي المصري، على التعاون والمساهمة في بناء حاضر ومستقبل النادي، مؤكدًا على أن الايام القادمة سوف تشهد نجاحات كبيرة.

وقدم محافظ بورسعيد الشكر لمجلس ادارة النادي المصري السابق برئاسة سمير حلبية، والمجلس المعين الحالي والذي جاء برئاسته، مؤكدًا على أن الجميع عمل باخلاص من أجل النادي ومستقبله.

يذكر أن وزير الشباب والرياضه قد صدق على تشكيل لجنه مؤقته لاداره شؤون النادي المصري البورسعيدي، وتيسير أموره من الساده الآتي اسمائهم، محمد سمير حلبيه رئيسًا، عاطف صابر مبروك نائبًا للرئيس، على عوض الطرابيلي اميناً للصندوق، حسن عزت ناصف عضوا، محمد محمد قابيل، والمهندس محمد سلامة، والنائب حسن عمار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *