التخطي إلى المحتوى
موسيمانى يبحث عن رقم قياسي جديد مع الأهلي بمونديال الأندية

يتطلع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تحقيق رقم قياسي جديد مع المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع شهر فبراير القادم.

ويأمل المدرب الجنوب أفريقي الذي يشارك مع الأهلى للمرة الثانية على التوالي في المونديال في تحقيق رقم قياسي جديد مع القلعة الحمراء بالوصول إلى المباراة النهائية والفوز بالميدالية الفضية ليصبح أول مدرب افريقي في تاريخ القارة السمراء يتوج بميداليتن في مونديال الأندية وذلك بعدما قاد الاهلي للحصول على الميدالية البرونزية في نسخه العام الماضي التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

يذكر أن المدرب التونسي فوزى البنزرتي قد حقق الميدالية الفضية مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي الذي حقق المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية المغرب عام 2013 الذي توج بها العملاق البافاري بايرن ميونيخ الألماني.

ويسعى مدرب صن داونز الجنوب أفريقي السابق لمواصلة تحقيق الإنجازات مع الأهلى الذي توج معه بخمس بطولات منذ قدومه إلى تدريب القلعه الحمراء في شهر أكتوبر من العام 2020 حيث فاز بلقبى دوري أبطال أفريقيا ومثلهمى للسوبر الافريقي إلى جانب لقب وحيد لكاس مصر.

الجدير بالذكر أن بيتسو موسيمانى شارك مع فريقه السابق صن داونز في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في اليابان عام 2016 وحصل على المركز السادس والاخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *