التخطي إلى المحتوى
“ارامكو”أسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر يناير 2022

سعر البنزين بأنواعه المختلفة هو أكثر ما يحرص السعوديون على متابعته، حيث يتغير سعر البنزين في المملكة العربية السعودية بانتظام في بداية كل شهر تقويمي حسب ما تفهمه أرامكو السعودية، أي المسؤولين السعوديين هم المسؤولون عن تحديده السعر الشهري للبنزين في أعقاب مراجعة منتظمة للأسعار، أعلنت أرامكو عن تحديث جديد لأسعار الديزل في المملكة العربية السعودية ونقوم الآن بمراجعة تفاصيل أسعار الديزل الجديدة في المملكة العربية السعودية وأسعار البنزين لشهر يناير 2022.

سعر الديزل الجديد في السعودية يناير 2022

أعلنت شركة أرامكو السعودية عن تحديث لأسعار الديزل مطلع شهر يناير الجاري، والذي سيتم تنفيذه في جميع الأسواق المحلية في المملكة مع بداية العام الجديد، مع ارتفاع أسعار الديزل إلى 0.63 ريال سعودي. في المملكة العربية السعودية، تخطط أرامكو السعودية لتعديل أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية لشهر يناير في الأيام المقبلة، بعد مراجعات الأسعار المنتظمة بناءً على تواريخ تحديث الأسعار الشهرية، حيث تقوم أرامكو عادةً بتحديث أسعار البنزين في العاشر من كل شهر. يعلن.

أسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر يناير 2022

وسعر البنزين المعتمد من أرامكو السعودية هو سعر البنزين للشهر الماضي، ولحين إعلان السعر الجديد في 10 يناير يكون سعر البنزين كالتالي.

  • سعر البنزين 91 اليوم في السعودية على نحو 2.18 ريال سعودي.
  • سعر البنزين 95 اليوم على نحو 2.33 ريال سعودي.
  • سعر الكيروسين اليوم على نحو 0.70 ريال سعودي.
  • سعر لتر الديزل اليوم جاء على نحو 0.63 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *