التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2022 عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات

للاستفسار عن رسوم التليفون الارضى يستطيع اى مواطن مصرى التعرف على رسوم التليفون الارضى ومقدار المتأخرات فى بضع خطوات بسيطة فى منزله وموقع الموقع الرسمى للاتصالات المصرية ومن خلال هذا الموقع يستطيع التعرف على كل ما لديه يجب إدخال رقم الهاتف الخاص به ، بياناته في موقعه ، ومن ثم أصبح الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي أمرًا بسيطًا يسهل التعامل معه ، ومقدار الفواتير المستحقة معروف ، ويمكن لأي شخص معرفة تاريخ إصدار فاتورة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات هنا.
  • اكتب جميع البيانات التي يحتاجها ، بما في ذلك أرقام الهواتف الأرضية.
  • بعد ذلك ، انقر فوق كلمة “إظهار الفاتورة”.
  • سترى الفاتورة غير المسددة والمبلغ المستحق. يمكنك أيضًا الدفع إلكترونيًا.
  • انقر فوق اختيار الدفع.
  • يجب عليك إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • اختر طريقة الدفع المناسبة واستخدم Visa أو MasterCard.

 الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكن الاستعلام عن الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات والذي يمكن الوصول إليه وببعض الخطوات البسيطة يصبح الاستعلام أسهل وأسهل.

كيف تتحقق من فاتورة الهاتف الثابت؟
أولا يجب عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات من خلال الرابط أعلاه ، ثم تحديد طريقة البحث المناسبة للعميل وهي: الاستعلام الهاتفي ، الاستعلام عن رقم الحساب ، الاستعلام عن رقم جديد.
ثم أدخل الجملة المطلوبة بعد التحديد ، وأضف كود المقاطعة التي يوجد بها العميل ، ثم قم بمراجعة البيانات والتحقق منها ، واضغط على كلمة “Show bills” ، وانتظر بضع ثوان ، ثم نجد الفواتير الحالية ، طرق الدفع ومبلغ الفترة.
كما يوضح رصيد الحساب المستحق ، أو تم دفع المبلغ المستحق ، سنجد جملة: لا توجد فاتورة مستحقة الدفع ، إذا تم سداد جميع الفواتير المستحقة للعميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *