التخطي إلى المحتوى
أحمد حسن: ما حدث مع أحمد فتحي في المنتخب «إهانة»

يرى أحمد حسن، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، أن استبعاد أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من قائمة المنتخب لبطولة كأس الأمم الافريقية 2022، «موقف مهين».

وقال أحمد حسن، في تصريحات تليفزيونية: «حزين جدًا، بسبب قرار كيروش، باستبعاد أحمد فتحي، من المنتخب، كنت أتمنى أن لا يحدث هذا الأمر مع أحمد فتحي، خاصة بعد تم استدعائه في مباراتي ليبيا ومباراتي انجولا والجابون، في تصفيات كأس العالم، وتنازل اللاعب عن شارة القيادة».

وأضاف: «ما حدث مع أحمد فتحي، موقف مهين، وكنت أتمنى أن لا يحدث ذلك معه»، مشيرًا: «لو كنت مكان أحمد فتحي، كان سيكون من الصعب أتنازل عن شارة القيادة، كل واحد له شخصيته».

يُذكر أن قائمة المنتخب لأمم افريقيا تضم 28 لاعبًا وهم في حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبوجبل، محمد صبحي، محمود جاد.خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي «الونش»، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد عبدالمنعم، محمود علاء، محمد حمدي.وسط الملعب: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبدالله السعيد، محمد النني، أحمد سيد «زيزو»، مهند لاشين، إبراهيم عادل.المهاجمون:، عمر مرموش، محمد شريف، مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود حسن «تريزيجيه»،رمضان صبحي، مروان حمدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *