التخطي إلى المحتوى
“أقوى الاحداث”موعد عرض الحلقة 78 من مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل

موعد عرض الحلقة 78 من مسلسل قيامة عثمان وكشفت مصادر عن تأجيل الحلقة 78 لمؤسس المسلسل عثمان بسبب احتفالات رأس السنة الميلادية، لأن آلاف المعجبين كانوا يبحثون باستمرار عن تفاصيل مسلسل قيامة العثماني من أحداث وحلقات ، ولاحظوا أنها لم يتم تحميلها بعد. الإعلان الثاني عن المؤسس عثمان انا ابحث عن الجمهور لمشاهدة بعض الحلقات التفصيلية اعلم ان مسلسل قيامة المؤسس عثمان 78 يذاع على قناة اي تي في التركية كل يوم اربعاء وهذه القناة تملك “الموسم الثالث” من المؤسس عثمان. الحق في تشغيل الحلقة ولكن باللغة التركية تم تحميل الحلقة الثامنة والسبعين للمؤسس عثمان وانجازها وترجمتها للعربية تحكي قصة حب.

موعد عرض الحلقة 78 من مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل

ومن المنتظر أن تعرض حلقات مسلسل “عثمان بن أرطغرل” 78 حلقة على قناة آي تي ​​في التركية الساعة 9 مساء الأربعاء المقبل (11 كانون الثاني)، كما ستتبع المسلسل حلقات المؤسس عثمان، تثير المجموعة قوة المؤسس العثماني في طريقه لبناء الإمبراطورية العثمانية للأتراك ، مما يجعله يواجه ويقاتل العديد من الأعداء.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78

وتجدر الإشارة إلى أننا سنركز على بعض الأحداث المثيرة في الحلقة 78 للمؤسس عثمان، وهي تدور حول محاولة عثمان التسلل إليه وتورجوت في القلعة لإخراج الشيخ أديب علي من علم وتم إنقاذ الشاه من سيطرة الوزير، لذلك وستتطور الأمور على النحو التالي: حاصر العثماني الموشح وأمره أن يخبر جنوده أنه بخير وأنه غير مهدد بالقتل، لأن العثماني سيحاول أن يقول الحقيقة معه للسلطان مسعود، أخبره بما يفعل فيه. القبيلة للقبض عليهم ، من ناحية أخرى ، يحاول كونور مراجعة هذه الأحداث بنفسه الحلقات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *