التخطي إلى المحتوى
بث مباشر برج خليفة .. احتفالات رأس السنة الميلادية : الألعاب النارية ليلة رأس السنة Burj khalifa Fireworks

حرصت دولة الإمارات العربية المتحدة على تنظيم سلسلة احتفالات لتوفير مشاهدة البث المباشر لبرج خليفة الآن 2022 ، وذلك من أجل الترحيب بالعام الميلادي الجديد 2022 ، مع عروض رائعة للألعاب النارية بمختلف الأشكال والألوان في سماء دبي ، تحديدا منتصف ليل الجمعة 31 ديسمبر 2021 ، لتشهد هذا الحدث السنوي ومن بين الاحتفالات مجموعة كبيرة من المواطنين داخل وخارج الإمارات ، والتي تتطلع هذا العام أيضًا إلى تسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس ، من خلال تنظيم عروض ألعاب نارية فريدة من نوعها. في جميع أنحاء العالم. شاهد احتفالات دبي اليوم بث مباشر.

احتفالات دبي 2022

خلال احتفالات نهاية العام الميلادي السنوي ، تشارك دبي في تنظيم العديد من العروض الاستثنائية في محيط برج خليفة ، تبث على الهواء الآن ، حيث تتميز بهذه العروض المبهرة للألعاب النارية في نفس الوقت من كل عام ، ولكن هذا العام هو كذلك من المتوقع أن تتألق بطريقة فريدة من نوعها لأطول وأكبر تنظيم ألعاب نارية في جميع أنحاء العالم ، مع منتصف ليل 31 ديسمبر.

تنتظر احتفالات رأس السنة الميلادية في دبي في العام 2022 الكثير من الفعاليات القوية في العديد من الأماكن في جميع أنحاء مدينة دبي ، والتي تبدأ مساء الجمعة 31 ديسمبر ، ويحضرها ملايين الأشخاص المهتمين بمتابعة هذه الاحتفالات ، سواء من نفس الأماكن دبي أو من خلال الشاشات لمتابعة أهم وأقوى الأحداث ، حيث يتم إطلاق العديد من الألعاب النارية في تمام الساعة الثانية عشرة من بداية اليوم الأول من العام الجديد ، من خلال برج خليفة والعديد من المناطق أيضًا في مدينة دبي الساحرة التي يتم تسليط الضوء عليها في هذا التاريخ من كل عام لأنها من أهم المدن السياحية في العالم.

بث مباشر برج خليفة

احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة في دبي برج خليفة 2022

ومن أبرز الاحتفالات في دبي فعاليات الاحتفال من خلال برج خليفة. ومن المقرر أن يضيء برج خليفة ليلة رأس السنة عبر العديد من الألعاب النارية والفعاليات الخاصة التي يحضرها عدد كبير من الأشخاص في دبي وخلف الشاشات أيضًا من خلال البث المباشر لأقوى الفعاليات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *