التخطي إلى المحتوى
3 مواجهات نارية تجمع توتنهام مع تشيلسي في بداية العام الجديد

ينتظر الفريق الأول لنادي توتنهام الإنجليزي، بقيادة أنطونيو كونتي مدرب الفريق الحالي، مواجهات من العيار الثقيل مع نظيره تشيلسي مطلع العام الجديد.

فمن المقرر في حالة استمرار جدول مواعيد المباريات بانتظام، أن يتقابل الفريقان في 3 لقاءات في 3 أسابيع متتالية، مباراتان في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة «كاراباو» ومواجهة ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تأتي أول مباراة في الخامس من يناير المقبل، عنما يتواجه الفريقان على ملعب ستامفورد بريدج في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وفي 12 يناير يقام لقاء العودة على ملعب توتنهام هوتسبير، ثم يختتم السبيرز مواجهاته في شهر يناير بالعودة مرة أخرى إلى معقل البلوز ضمن منافسات البريميرليج.

وتمكن توتنهام من التأهل إلى نصف نهائي كأس كارباو بعد الفوز على وست هام يونايتد على استاد توتنهام في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1، فيما نجح البلوز في خطف بطاقة التأهل بعد تخطي برينتفورد على ملعب برينتفورد كوميونيتي بثنائية نظيفة.

وتشهد النسخة الحالية من كأس الرابطة عودة نظام الذهاب والإياب في الدور نصف النهائي بعد أن كانت مباراة واحدة في الموسم الماضي بسبب تفشي كوفيد-19.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *