التخطي إلى المحتوى
وزير الرياضة يشهد ختام البطولة المفتوحة للاسكواش

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الاثنين، ختام البطولة المفتوحة للاسكواش التي استضافتها مصر خلال الفترة من ١٦ إلى ٢٠ من الشهر الجاري بمشاركة ٢٤ لاعبًا.

جمعت المباراة النهائية للبطولة كلًا من المصرى على فرج المنصف الأولي عالمياً، والنيوزيلندي بول كول المصنف الثانى عالمياً، وانتهت المباراة بفوز اللاعب بول كول بثلاثة أشواط نظيفة ليحرز لقب البطولة.

حضر وزير الشباب والرياضة مراسم تتويج الفائزين بالبطولة والتي يبلغ مجموع جوائزها على مستوي منافسات الرجال ومنافسات السيدات 220 ألف دولار أمريكي

أثني الدكتور أشرف صبحي على التنظيم المتميز للبطولة، والأداء القوي الذي قدمه لاعبو مصر طوال منافساتها تأكيداً على تفوقهم في رياضة الاسكواش، وتربعهم على صدارة التصنيف العالمي للعبة.

طالب وزير الشباب والرياضة من لاعبي مصر مواصلة الانتصارات والتألق في سلسلة بطولات الاسكواش، واستدامة الفوز في البطولات المقبلة، مقدماً التهنئة للاعبي مصر على المستوى والأداء المميز في البطولة.

يذكر أن منافسات السيدات قد أقيمت في الفترة من ١٢ حتى ١٦ من الشهر الجاري وفازت بها نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا على مواطنتها هانيا الحمامي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *