التخطي إلى المحتوى
الأهلي يعلن موقف أحمد عبدالقادر من المشاركة أمام الرجاء

الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق، تعافى من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق وانتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وأوضح أبوعبلة أن عبدالقادر أنهى برنامج التأهيل والعلاج الطبيعي بنجاح، وخضع لاختبار طبي أثبت سلامته وجاهزيته للمشاركة أمام الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

كما شارك بدر بانون مدافع الفريق في المران الجماعي للأهلي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب egla5 في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لمواجهة الرجاء.

وانتظم بانون في مران الفريق بشكل طبيعي بعد أن حصل على راحة من التدريبات أمس عقب انتهاء مشاركته مع منتخب المغرب في بطولة كأس العرب.

فيما منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، اللاعبين الدوليين راحة من المشاركة في التدريبات اليوم وهم: محمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعلي معلول، وذلك بعد انضمامهم أمس لبعثة الفريق عقب مشاركتهم في منافسات بطولة كأس العرب.

بينما خاض بقية اللاعبين تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال في بداية المران الجماعي للفريق.

وقاد موسيماني تدريبات خططية متنوعة قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة كرة قوية، شهدت حماسًا كبيرًا من الجميع، فيما خاض حراس المرمى فقرات فنية عديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *