التخطي إلى المحتوى
ماتش مصر وتونس مباشر || مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر يلا شوت كأس العرب نصف النهائي

ننقل البث المباشر لمصر وتونس يلا شوت. بشغف كبير يتجه أنظار الجماهير العربية نحو ملعب 974 لمشاهدة مباراة مصر وتونس في إطار نصف نهائي كأس العرب. ويواجه المنتخب المصري مواجهة صعبة للغاية أمام نسور قرطاج من أجل انتزاع بطاقة العرضية للمباراة النهائية. وتأهل الفراعنة لهذا الدور بقيادة كارلوس كيروش بعد فوزهم على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، فيما انتصرت تونس على عمان بهدفين ، وتطمح مصر للإطاحة بنظيرتها التونسية ومواصلة طريق الحلم العربي ، لكنهم المهمة بالتأكيد لن تكون سهلة ، قمة كروية مليئة بالمنافسة والتشويق بين الفريقين في ظل تقارب المستويات الفنية ووجود مجموعة من اللاعبين المتميزين بين صفوفهم مؤخرًا ، يلا كورة ماتش مصر اليوم.

ماتش مصر وتونس مباشر

مباراة مصر وتونس نهائيات كأس العرب على وشك الانتهاء ، خاصة وأننا جميعا استمتعنا بمشاهدة جميع مباريات هذه البطولة ، إضافة إلى أن الجماهير تاقوا بالفعل لمشاهدة هذه المباريات التي يتم بثها بشكل يومي ، سواء كانت هذه المباراة تخص المنتخب المصري أو مباراة بين دولتين عربيتين من بين الدول المشاركة في كأس العرب ، واليوم يتجدد اللقاء بين فريقنا الحبيب وأحد أقوى المنتخبات العربية تونس في مباراة حماسية لا مثيل لها. ولكن يبقى السؤال عن موعد المباراة والقنوات الناقلة لها وهذا ما سنخبرك به.

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب

يجري البحث على قدم وساق عبر جميع المواقع الرياضية المهتمة ببث جميع أخبار كأس العرب 2021 ، بحثا عن موعد مباراة مصر وتونس المقرر إقامتها اليوم الأربعاء 15 ديسمبر 2021 على أرض الملعب. في ملعب راس أبو عبود ، في مباراة انتظرها بشدة ملايين المشجعين. مشاهدة كرة القدم التي تجمع منتخبي مصر وتونس ضمن فعاليات نصف نهائي كأس العرب في ساعة واحدة بالضبط.

04:00 بتوقيت تونس.
05:00 بتوقيت القاهرة.
علما أن المنتخب المصري تصدّر القائمة بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراته مع الأردن ، إضافة إلى فوز نسور قرطاج على الفريق العماني في المباراة بهدفين مقابل هدف واحد أيضا.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري في مباراة اليوم

وانتشر البحث بين الجماهير الكورية ، برغبة في معرفة تشكيل المنتخب المصري في مباراة مصر وتونس ، ورغبة منا لإبلاغكم بالتشكيل المتوقع للفريق الذي جاء على هذا النحو.

مباراة مصر وتونس مباراة مصر وتونس
الحارس محمد الشناوي.
خط الدفاع أحمد توفيق وأحمد ياسين ومحمدي حمدي الونش وأحمد فتوح.
خط الوسط: حمدي فتحي ، عمرو السولية ، أحمد سيد زيزو ​​، مصطفى فتحي وأحمد رفعت.
أما بالنسبة لتشكيل تونس ، فقد جاء على هذا النحو

الحارس معز حسن.
خط الدفاع ياسين مراية منتصر الطالبي علي معلول محمد دراجار.
خط الوسط: فرجاني ساسي غيلان الشلالي ، هانيبال المجبري.
خط الهجوم نعيم السليطي يوسف المسكني وسيف الدين الجزيري.
نتمنى أن يفوز منتخبنا المصري ويرفع الفراعنة رؤوس الملايين من المشجعين في مباراة اليوم التي ينتظرها عشاق كرة القدم ، بعيدًا وقريبًا.

بث مباشر ماتشر مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *