التخطي إلى المحتوى
مصر وتونس مباشر .. بث مباشر مصر وتونس bein sports live مشاهدة مباراة مصر وتونس اليوم  بث مباشر مباراة مصر وتونس

 

بث مباشر لمباراة مصر وتونس اليوم مشاهدة مباراة مصر اليوم مباشر اون لاين مشاهدة مباراة مصر وتونس اليوم bein sports live بث مباشر مباراة مصر وتونس بث مباشر مصر وتونس ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب تونس في أولى مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب. ويسير منتخب مصر في البطولة بشكل قوي منذ انطلاقها حيث لم يخسر أي مباراة وتعادل في مباراة وحيدة أمام نظيره منتخب الجزائر، الذي يواجه قطر الليلة في موقعة الدور نصف النهائي الثانية.

وتنطلق مباراة مصر وتونس في كأس العرب عند الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة الموافق 6:00 بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة 7:00 بتوقيت أبوظبي.

وجرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر منذ انطلاق البطولة عدد كبير جدا من اللاعبين وبعضهم ارتدى قميص منتخب مصر لأول مرة في حياته.

ووفقا للتدريبات الأخيرة للمنتخب وبعض المصادر القريبة من الجهاز الفني تشكيل منتخب مصر الذي سيخوض به كارلوس كيروش مباراة تونس في كأس العرب اليوم سيضم اللاعبين:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد فتوح ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وأكرم توفيق.

في خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمدي مجدي أفشة.

في خط الهجوم: حسين فيصل ومروان حمدي وأحمد سيد زيزو.

المنتخب المصري نجح في الوصول إلي هذه المواجهة بصعوبة شديدة، وذلك بعد أن تغلب علي حساب المنتخب الأردني في الدور الماضي، في لقاء إمتد إلي الوقت الإضافي، وذلك بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل الأهداف كلا من مروان حمدي من هدف برأسية جميلة في شباك الحارس لينجح في التعادل في آخر الشوط الأول الذي كان أردنيا بإمتياز وتصدي الشناوي لأكثر من هدف محقق للمنتخب الأردني، ثم سجل أحمد رفعت الهدف الثاني، وأضاف مروان داوود الهدف الثالث في الأشواط الإضافية.

منتخب مصر لعب بطريقة وأسلوب ليس بالجيد في المواجهة الماضية، ويأمل كيروش في هذه المواجهة أن ينصلح الحال من جديد، وأن يكون عودة اللاعبين الموقفين والمصابين من حظه وترجح كفته علي حساب المنتخب التونسي، حيث يعود اللاعب أكرم توفيق لقيادة الجبهة اليسري، بينما هناك أخبار تؤكد غياب كلا من محمد الشناوي وحمدي فتحي عن المواجهة، مما سيضطر المدير الفني للدفع بلاعبين جدد.

المنتخب التونسي من جانبه نجح بالتغلب علي حساب المنتخب العماني، وذلك بهدفين مقابل هدف، وسجل الهدف الأول هداف البطولة، اللاعب سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك المصري، والذي سيواجه زميله في النادي محمود حمدي الونش، بينما نجح في تسجيل الهدف الثاني اللاعب يوسف المساكني المهاري الخطير.

تابعوا في بث مباشر مصر وتونس وآخر تطورات منتخب مصر ومنتخب تونس ضمن الدور نصف النهائي من كأس العرب 2021 التي تستضيفها قطر.

وبلغ منتخب تونس نصف نهائي كأس العرب كأول أضلاع المربع الذهبي للبطولة المقامة حاليا في قطر، لتنتظره مواجهة قوية أمام نظيره المصري يوم الأربعاء المقبل لحجز تذكرة العبور إلى المباراة النهائية للمسابقة.

وتأهل منتخب مصر بصعوبة للدور قبل النهائي لكأس العرب بعد فوزه على المنتخب الأردني بنتيجة (3-1) أمس السبت، فيما تجاوز المنتخب التونسي نظيره العماني بنتيجة (2-1) يوم الجمعة في دور الثمانية.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة مصر وتونس في نصف النهائي بالفائز من مواجهة الجزائر وقطر خلال المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم السبت المقبل 18 ديسمبر على ملعب إستاد “البيت” بمدينة الخور.

ورغم غياب العديد من المحترفين في أوروبا عن منتخبات بلادهم في البطولة لأنها خارج أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعلى رأسهم المصري محمد صلاح نجم ليفربول ورياض محرز نجم مانشستر سيتي، إلا أن هناك لاعب آخر من الدوري الإنجليزي الممتاز يتواجد مع منتخب تونس.

ويتواجد لاعب مانشستر يونايتد الشاب حنبعل المجبري مع منتخب تونس في بطولة كأس العرب بعدما أجرى الاتحاد التونسي لكرة القدم أجرى مفاوضات لمدة شهر ونصف مع النادي الإنجليزي لإقناعه بضم اللاعب إلى قائمة تونس في كأس العرب، وفقا لتصريحات رئيس الاتحاد وديع الجريء.

ننقل لكم في بث مباشر مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب بعد تأهل الفريقان، حيث تعاول المنتخب المصري مع نظيره الجزائري في مباراته الأخيرة، فيما نجحت تونس بالفوز على عمان بهدفين مقابل هدف واحد، ولكم الآن رابط البث المباشر لمواجهه مصر ضد تونس tunisia vs egypt في كاس العرب اليوم الاربعاء الموافق 15 دسمبر ، من المقرر اليوم ان يصطدم منتخبان الوطني في مشوراه نحو نهائي كاس العرب بخصمه الذي قدم هو الاخر اداء جيد حتي نصف النهائي المنتخب التونسي مساء اليوم وذلك لحساب مباريات الدور نصف النهائي من منافسات بكوله كاس العرب 2021 ، وسوف يستضيف ملعب راس بوعبود احد ملاعب كاس العالم 2022 مواجهه منتخبان الوطني مع نظيره التونسي الليله وذلك في مواجهه قويه سوف يبحث من خلاله كل منتخب تقديم مستوي جيد في هذه المباراه من اجل الوصول الي نهائي البطوله ، وسوف تبدا اليوم مباراه نصف النهائي الاول في تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت القاهره والساعه السادسه مساءا بتوقيت السعوديه.

مباراة مصر و تونس

منتخبان الوطني يدخل علي الطرف الاول في مواجهه اليوم وذلك ضمن مواجهات الدور نصف النهائي من منافسات كاس العرب 2021 ، منتخبان كان قد تمكن من بلوغ الدور نصف النهائي بصعوبه وذلك علي حساب المنتخب الاردني في الدور ربع النهائي وقد حقق منتخبان الانتصار في هذه المباراه بعد ان تمدد وقت المباراه الي شوطين حيث تمكن منتخبان من حسم المباراه بنتيجه ثلاث اهداف مقابل هدف ، منتخبان اليوم سوف يخوض المباراه وهو يبحث عن الاستمرار في نفس الاداء والروح الذي بتدا من مباراه الجزائر في الجوله الاخيره من دور المجموعات.

مباراة تونس و مصر

وعلي الجانب الاخر منتخب تونس فهو الطرف الثاني في مباراه اليوم وذلك لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطوله كاس العرب 2021 ، المنتخب التونسي علي عكس منتخبان فهو يجد اي صعوبه في الوصول الي الدور نصف النهائي من البطوله وذلك بعد عبر بسهوله علي حساب المنتخب العماني من الدور ربع النهائي وقد حقق المنتخب التونسي الانتصار في هذه المباراه التي انتهت بنتيجه هدفين مقابل هدف ، المنتخب التونسي هو الاخر سوف يدخل لقاء نصف النهائي وهو يبحث عن تحقيق الانتصار و الوصول الي نهائي البطوله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *