التخطي إلى المحتوى
مرموش: هدفي في ليبيا أعطاني الثقة.. ولا أفكر في الانضمام للأهلي أو الزمالك

أكد عمر مرموش نجم المنتخب الوطني ونادي شتوتجارت الألماني، أن الهدف الذي احرزه في مباراة ليبيا، في تصفيات كأس العالم، فرق معه كثيرًا.

وقال عمر مرموش في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «اون تايم سبورتس»:«احرازي هدف الفوز في المباراة الرسمية الأولى لي مع المنتخب أمام ليبيا، فرق معي كثيرًا وأعطاني الثقة ودفعة معنوية كبيرة، خاصة أنه لم يكن أحد يعرفني في تلك الفترة لأنني لم أكن أنضم للمنتخب الأولمبي»، مشيرًا إلى أنه تفاجئ بوجوده في التشكيل الأساسي في مباراة ليبيا.
وعن كواليس مقابلته الأولى مع محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي في معسكر المنتخب قال: «لم يحدث أي حديث طويل بيني وبينه فهو محترف جدًا ويركز في عمله وطعامه».

وعن المنتخب الذي يفضل مواجهته في المرحلة الأخيرة من تصفيات كاس العالم قال: «لا أركز على منافسنا في المباراتين الفاصلتين، نحن نركز في أنفسنا ونعرف إننا منتخب قوي ومستعدون للعب أمام أي منتخب».
وعو النادي الذي يفضل العودة له الاهلي أو الزمالك، بعد نهاية مشواره الاحترافي، قال: «أنا حاليًا في أوروبا وعقدي مستمر لمدة سنة في فولفسبورج إعارة من شتوتجارت وأتمنى أن أستمر في أوروبا»، مؤكدًا :«اختياري أن أظل في أوروبا، وتلقيت العديد من العروض الأوروبية ووكيلي يقوم بدراستها».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *