التخطي إلى المحتوى
من هو كريم الهواري المتهم في حادثة الشيخ زايد

من هو كريم الهواري؟ من الأسئلة التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة وزادت عليها نسبة البحث بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي على خلفية الحادث الذي وقع خلال اليومين الماضيين في السادس من أكتوبر وراح ضحيته أربعة طلاب في واقعة إهتزت لها قلوب الآباء والأبناء.

تتصاعد عمليات البحث الآن بشكل كبير ، بعد قرار النائب العام حبس كريم محمد الهواري نجل رجل الأعمال محمد الهواري صاحب سلسلة متاجر هايبر وان الشهيرة ، حيث قتل كريم الهواري 4 شبان فيما المعروف في وسائل الإعلام بحادثة الشيخ زايد الطب الشرعي: من عمل تحليل المخدرات والكحول من النيابة العامة ثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن المتهم قد تناول مواد مخدرة أثناء قيادته للسيارة.

قضية كريم الهواري

أسفر الحادث مع الشيخ زايد عن مقتل 4 طلاب ثانوية بعد أن اصطدم كريم الهواري نجل المالك الشهير هايبر وان بسيارة الطلاب من الخلف أثناء دورانها مما تسبب في انقلاب الطلاب وموتهم. على الفور ، وبعد استمرار التحقيقات في القضية من قبل النيابة العامة بعد القبض عليه ، تم القبض عليه أثناء فراره من السيارة بعد الحادث ، حيث تحركت النيابة لمناقشة الضحايا ، وتم وضع حطام سيارتهم للفحص.

من هو كريم الهواري

سبب الحادث كريم من مواليد 1991 ويبلغ من العمر 30 عاما وهو الابن الوحيد لوالده وليس له اخوة. واتهم في قضية قتل أربعة طلاب بسيارته على طريق الشيخ زايد ، 6 أكتوبر ، باتجاه فرع النادي الأهلي.

ضحايا كريم الهواري

تتزايد عمليات البحث بشكل دراماتيكي من قبل مجموعات مجتمعية مختلفة حول معرفة أسماء ضحايا كريم الهواري في الحادث الشهير ، المأساة التي وقعت كالصاعقة على الجميع ، حيث أخذ الهواري الراحة والطمأنينة من منازلهم. ضحايا بسبب ما فعله. وأسماء الضحايا كالتالي: –

 

1- عبد الله درويش محمد طالب بالمرحلة الثانوية يبلغ من العمر 16 عامًا.

2- يوسف محمد السباعي 17 عاما طالب ثانوية تجارية.

3- سعيد حسن طالب بالمرحلة الثانوية يبلغ من العمر 16 عامًا.

4- عمر حمدي خليل طالب ثانوي لا يزيد عن 16 سنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *