التخطي إلى المحتوى
بيرسي تاو: ديانج يقوم بدور المترجم في الأهلى.. وتأقلمت سريعا مع اللاعبين

أكد الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي، أنه انسجم سريعا داخل الفريق الأحمر، منذ الانتقال لصفوفه مطلع الموسم الجاري.

وقال تاو في تصريحات تلفزيونية لقناة الاهلى: ألمس رغبة جمهور الأهلي في الفوز ولعب دور البطل في أي مسابقة، وهذا يلقي علينا بالمسؤولية وهو أمر جيد أن تسعى للفوز وتحقيق المكاسب دائما«.

وأضاف الجهاز الفني واللاعبون ساعدوني على التكيف سريعا، ودائما يذكروني بضرورة اللعب للفوز والمركز الأول وتكيفت سريعا معهم في أرضية الملعب والجميع قريب مني ويحاول تقليد رقصتي احتفالا بالأهداف خلال التدريبات.

وتابع بيرسي تاو: «زميلي ديانج شخص جيد للغاية ويتحدث الإنجليزية ويترجم لنا بعض الأمور عندما لا نفهمها. وكنت أعرف عددا من لاعبي الأهلي قبل قدومي من لعبي ضدهم، ومن القدامى أبوتريكة والشاطر ووائل جمعة».

وكشف: «نجمي المفضل عالميا؟ لم أختر لاعب بعينه، لكن هناك العديد من الأسماء ربما 20 أو 25 لاعبا. وعالميا أشجع برشلونة فهو فريقي المفضل وأحب الطريقة التي يلعبون بها».

وتابع: التسجيل في كأس العالم؟ كفريق نستطيع بلا شك، بشكل شخصي أقدم أفضل ما لدي، وأرى أن الدوري المصري صعب، والمستوى مختلف من فريق لآخر، والفوز فيه ليس سهلا«.

وواصل: «اللعب مع بروج البلجيكي فترة مهمة رغم قصرها وواجهنا أندية كبيرة بكل ثقة مثل ريال مدريد وكنا نسعى للمنافسة على نفس المستوى وكان ذلك رائعا بلا شك. بشكل إجمالي تجاربي في بلجيكا كانت ناجحة، وكان من الممكن أن تكون أفضل، لكني حصلت على الفرص التي أريدها وتطورت».

وأردف اللاعب الجنوب إفريقي: «هوجو بروس مدرب المنتخب أعطاني مسؤولية كبيرة باعتباري القائد الثاني للفريق، وقدم لنا الكثير».

وكشف: «أحلامي مع الأهلي أريد أن أصنع التاريخ مع القلعة الحمراء وأشارك في فوز الفريق بالبطولات.

وختم بيرسي تاو: «هدفي أمام الإسماعيلي هو الأهم لأنه الأول لي مع الأهلي، بينما الأجمل هدفي الثاني أمام غزل المحلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *