التخطي إلى المحتوى
أحمد سليمان: مباراة الجزائر بروفة لتصفيات كأس العالم.. والتاريخ ينصف مصر أمام الأردن

أعرب الكابتن أحمد سليمان، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، عن سعادته بأداء منتخب مصر أمام الجزائر التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما ضمن منافسات كأس العرب.

وقال سليمان خلال مداخلة هاتفية مع قناة صدى البلد «مباراة مصر والجزائر كانت حماسية، لكن اللياقة البدينة للفراعنة تفوقت خلال الشوط الثاني»، لافتا إلى أن الجمهور لعب دورا كبيرا في تألق منتخب مصر أمام الجزائر.

وأكد سليمان ثقته في تأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس العرب، مضيفا «مباراة أمس كانت بروفة قوية لتصفيات كأس العالم، كسبنا لاعبين دوليين أمس».

وحول اعتراض الاتحاد الجزائري لكرة القدم على هدف مصر قال «هناك أكثر من حكم الآن يتابع الهجمات أكثر من مرة»، مشيرا إلى أن عامل التاريخ ينصف مصر أمام الأردن في المباراة المقررة السبت.

وعن احتمالية ترشحه لانتخابات الزمالك قال «الأبيض في القلب والعقل، وربنا يسهل ويوم ما أقرر سأعلن عبر برنامج على مسؤوليتي»، مردفا «كل الاتحادات والأندية بتعمل انتخابات، لكن هناك 3 جهات تأخرت وهي اتحاد اليد عشان حسن مصطفى، واتحاد الكرة عشان هاني أبوريدة، والزمالك عشان مرتضى منصور، مع احترامي للقامات الثلاث لكن التأخير مضايقني».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *